يمكنك الآن الحصول على خاصية Dynamic Island على هاتفك الآندرويد

أحد المطورين قام بإنشاء تطبيق يحاكي Dynamic Island على الأندرويد

1٬898

دائمًا ما تفاجئنا آبل بابتكاراتها وقراراتها الخارجة عن المألوف، بدءًا بالنوتش وعدم إدراج البطارية مع الهاتف، مرورًا بخاصية Dynamic Island والتي تبدو مثيرة للاهتمام رغم غرابتها. لحسن الحظ، لست بحاجة لدفع 999$ لتجربة الجزيرة الجديدة، حيث قام أحد المطورين بإنشاء تطبيق يحاكي Dynamic Island على الآندرويد. ذلك نقلًا عن The Verge.

قام أحد المطورين، ويدعى Jawomo، بإنشاء تطبيق باسم DynamicSpot بهدف محاكاة خاصية Dynamic Island على نظام أندرويد، والذي يمكنك تنزيله عبر متجر جوجل بلاي الآن.

يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا وستتمكن من ضبط موضع وحجم الجزيرة اعتمادًا على موضع النوتش في جهازك. يمكنك الحصول على خصائص إضافية مثل عرض الجزيرة على شاشة القفل أو الضغط على الأيقونات لفتح التطبيق مقابل 4.99$.

يمكنك الآن الحصول على خاصية Dynamic Island على هاتفك الآندرويد

مثل أي تطبيق في مرحلة الوصول المبكر Early Access، فإن جميع الخصائص قد لا تعمل كما ينبغي. الأمر يحتاج لبعض البراعة لجعل الأمور تعمل بسلاسة، مع الأخذ في الاعتبار أننا نتحدث عن خاصية جديدة وغريبة على نظام أندرويد.

يمكنك الآن الحصول على خاصية Dynamic Island على هاتفك الآندرويد

حتى الآن، يعمل تطبيق DynamicSpot كمجرد أداة جمالية، مفتقرًا إلى الوظيفية الفعلية للجزيرة. بالرغم من ذلك، يظل مثيرًا للاهتمام كون الفكرة نابعة من مطور مستقل، وتعتبر طريقة مبهرة لتغيير كيفية عرض الإشعارات على هاتفك الأندرويد.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept