ملخص مؤتمر Tudum من نتفليكس

الإعلان عن أعمال فنية جديدة

108

قامت شركة نتفليكس بعقد مؤتمر Tudum للسنة الثانية، والذي تعرض فيه أحدث الأعمال الفنية ما بين أفلام، عروض تلفزية، وألعاب. شمل المؤتمر الإعلان عن مسلسلين لـ The Witcher، العرض التشويقي لـ Enola Holmes، Knives Out، بالإضافة إلى إطلاق باقة من الألعاب المستقلة. ذلك نقلًا عن The Verge.

فيما يلي ملخص مؤتمر Tudum من نتفليكس.

العرض التشويقي لفيلم Enola Holmes 2

عادت العصابة برمتها في الجزء الجديد من Enola Holmes، التي ترى ميلي بوبي براون وهنري كافيل مرة أخرى في دور أشقاء هولمز، وهذه المرة ستكون إينولا محققة مستقلة. سيبدأ بث الفيلم الجديد في الرابع من نوفمبر.

نظرة خاطفة على Heart of Stone

ستؤدي الممثلة جال جادوت دور البطولة في فيلم إثارة آخر على نتفليكس بعنوان Heart of Stone، ويشاركها العمل جايمي دورنان وعاليا بهات. وصفت جادوت الفيلم بأنه “فيلم إثارة قوي للغاية”. ومن المقرر أن يتم عرضه في وقت ما في عام 2023.

مسلسل خاص للملكة شارلوت

نظرًا للنجاح الهائل الذي حققه مسلسل Bridgerton، فليس من العجيب أن تقوم نتفليكس بإنتاج جزء ثان. حيث أعلن في مؤتمر Tudum مقطعًا من مسلسل Queen Charlotte، والذي تدور أحداثه قبل مسلسل Bridgerton.

تشويقةWednesday

انتشرت بعض المقاطع الدعائية لفيلم Wednesday، الفيلم المقتبس من عالم Addams Family من تأليف تيم برتون وبطولة جينا أورتيجا. يركز المقطع التشويقي على أهم عنصر في الفيلم: الشيء، اليد الواعية. سيتم عرض المسلسل في 23 نوفمبر.

كواليس فيلم Pinocchio

يظهر لنا عرض كواليس فيلم بينوكيو، والذي صور بطريقة Stop Motion، كيف بثوا الحياة وأعطوا طابعًا مختلفًا. سيبدأ بث الفيلم في التاسع من ديسمبر.

جينيفر لوبيز تؤدي دور السفاحة في The Mother

ليس هناك الكثير لقوله عن فيلم The Mother بخلاف أن جينيفر لوبيز تبدو رائعة بشكل لا يصدق كسفاحة تخرج من مخبئها لإنقاذ ابنتها التي أجبرت على التخلي عنها. قصة الفيلم كافية لتجعلنا ننتظر صدوره في مايو لعام 2023.

سيتم عرض The Witcher: Blood Origin في ديسمبر

ملخص مؤتمر Tudum من نتفليكس

لا توجد تفاصيل جديدة بشأن The Witcher: Blood Origin، والذي أحداثه تسبق قصة The Witcher. سيتم عرض المسلسل في ديسمبر لهذا العام.

قد يبدو فيلم They Cloned Tyrone ممتعًا نوعًا ما

بعد اشتراكه في فيلم Day Shift، يظهر جايمي فوكس فيما يشبه مزيجًا آخر من الإثارة والكوميديا. اشترك في التمثيل كل من جون بويا وتينوا باريس وهم يتابعون “أثر تجربة غامضة أجرتها الحكومة.” لا توجد معلومات عن موعد العرض غير أننا سنراه “قريبًا.”

الموسم الثالث من The Witcher قادم في 2023

ملخص مؤتمر Tudum من نتفليكس

كما هو الحال مع Blood Origin، لا توجد أي لقطات للموسم الثالث من The Witcher. لكن نتفليكس أكدت أنه من المتوقع عرض الموسم الثالث في الصيف المقبل.

أصبحت Oxenfree متاحة الآن على منصة ألعاب نتفليكس

تستمر نتفليكس في مجال الألعاب مع إطلاق Oxenfree، وهي لعبة ألغاز خارقة للطبيعة تم إطلاقها لأول مرة في عام 2016. يأتي إطلاق نتفليكس للعبة بعد فترة وجيزة من استحواذ الشركة على المطور Night School Studio.

Glass Onion: A Knives Out Mystery

يفصلنا أشهر عن العرض الأول لـ Glass Onion: A Knives Out Mystery، المقرر عرضه في ديسمبر، والذي يضم كوكبة من ألمع النجوم، لكن على الأقل لدينا العرض التشويقي.

النسخة الواقعية لرواية The School for Good and Evil

تبدو النسخة الواقعية لرواية The School for Good and Evil مثيرة للإعجاب، ما جعل العرض التشويقي أكثر تشويقًا هو موسيقى الفنانة بيلي أيليش. الفيلم من إخراج بول فيج، ومن المقرر أن يُعرض في 19 أكتوبر.

عودة Hellbound بموسم جديد

أصدرت نتفليكس إعلانًا تشويقيًا قصيرًا للغاية، ولكنه مظلم ودموري كفاية، مؤكدة عودة Hellbound بموسم جديد. الأمر ليس مفاجئًا نظرًا للطرية التي خُتم بها الموسم الأول، ولكن لا توجد أي معلومات حول موعد العرض.

الجزء الثاني من Money Heist: Korea

عندما تم الإعلان عن Money Heist: Korea – Joint Economic Area لأول مرة في وقت سابق من هذا العام، لم يكن عرضًا كاملاً، والآن لدينا نظرة جيدة على الجزء الثاني القادم. على الرغم من عدم وجود تاريخ إصدار له حتى الآن، إلا أن نتفليكس تقول: حلقات جديدة “قريبًا”.

مقطع محذوف من Squid Game

بالرغم من أنه ليس إعلانًا للموسم الجديد من Squid Game، إلا أن مخرج المسلسل، هوانغ دونغ-هيوك، استغل حدث Tudum لتقديم مقطع قصير لم يتم طرحه من قبل من الموسم الأول. بالنسبة لما هو قادم، يقول المخرج إن الموسم الثاني “سيمتلئ بالقصص الجديدة كليًا”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept