مايكروسوفت تدعم تعديل مظهر تطبيق Windows Terminal

الآن أصبح يمكنك تخصيص Windows Terminal بما يتناسب مع ذوقك

637

قامت مايكروسوفت هذا الأسبوع بإضافة إمكانية تعديل مظهر تطبيق Windows Terminal، والتي تتيح للمستخدمين تخصيص مظهر التبويبات والخلفيات. ذلك نقلًا عن The Verge.

إن إنشاء الثيمات على تطبيق Windows Terminal ليس بالأمر السهل، إلا إذا كنت مطورًا وتجيد التعامل معه، حيث إن الثيمات يمكن تعديلها من خلال ملف JSON وستظهر في قائمة الثيمات الموجودة في الإعدادات. كما قامت مايكروسوفت بتقديم نماذج لملفات JSON حتى تتمكن من تعلم تخصيص الثيمات.

وفقًا للسيدة كايلا سينامون، مديرة قسم البرامج لدى مايكروسوفت، فإن الشركة تقوم بتعديل الألوان الافتراضية لـ Windows Terminal للحصول على مظهر أكثر اتساقًا. كما تم تحديث نظام النصوص للتطبيق حتى يدعم النص الثقيل والتسطير أسفل أو على الكلمة والروابط التشعبية.

مايكروسوفت تدعم تعديل مظهر تطبيق Windows Terminal

وأضافت السيدة سينامون قائلة “وجدنا أن صفحة نظام الألوان ليست واضحة كفاية وتحتاج لتحديث. قد قمنا بتحديث إعدادات صفحة نظام الألوان لتحسين الجماليات وسهولة الاستخدام.”

رقامت مايكروسوفت بطرح تطبيق Windows Terminal لنظام ويندوز 10 في عام 2019، وذلك بعد الإعلان المفاجئ في مؤتمر مايكروسوفت السنوي. الآن أصبح Windows Terminal موجه الأوامر الافتراضي لنظام ويندوز 11، مبدلًا لأداة Windows Console Host.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept