ما هي أرخص خدمة بث موسيقى؟

الخدمات الأكثر شيوعاً مع مقارنة الأسعار

424

هناك وفرة في خدمات بث الموسيقى في السوق للاختيار من بينها، ولكن ما هي أفضل صفقة تناسب وضعك؟ لقد جمعنا الخدمات الأكثر شيوعاً وقارننا الأسعار في فئات قليلة.

خطط البث المجاني للموسيقى:

أرخص خدمة بث موسيقى هي الخدمة التي لا يتعين عليك دفع ثمنها. إذا كنت لا تمانع وجود بعض الإعلانات، فهناك العديد من خدمات بث الموسيقى التي تقدم مستويات مجانية.

سبوتيفاي Spotify هي واحدة من أكثر خدمات بث الموسيقى شيوعاً، ولديها طبقة مجانية مدعومة بالإعلانات. كم عدد الإعلانات التي يجب أن تراها؟

أبلغ بعض المستخدمين عن ما يصل إلى ثلاثة إعلانات مدتها 30 ثانية متتالية كل ثلاث أو أربع أغانٍ. هناك قيود أخرى مع سبوتيفاي Spotify مجاناً أيضاً.

باندورا Pandora هو خيار شائع آخر إذا كنت تبحث عن خدمة بث موسيقى مجانية. الخطة المجانية مدعومة بالإعلانات -حوالي أربع دقائق من الإعلانات في الساعة- ويمكنك فقط استخدام ميزة بث الراديو.

الخدمة “المجانية” الأخيرة التي سنذكرها ليست مجانية من الناحية الفنية، ولكن قد تكون تملكها بالفعل. يتم تضمين Amazon Music Prime في عضوية Prime.

على الرغم من أنها خالية من الإعلانات، إلا أنها تقدم مليوني أغنية فقط. تمتلك أمازون أيضاً خياراً مجانياً تماماً، لكنه محدود للغاية.

أرخص خطط بث الموسيقى بدون إعلانات:

بغض النظر عن الخيارات المجانية، فإن خدمات بث الموسيقى قد اتفقت في الغالب على الأسعار. بالنسبة لشخص واحد، فإن Amazon Music Unlimited (لغير الأعضاء في Prime) و Apple Music وباندورا Pandora وسبوتيفاي Spotify و Tidal و YouTube Music كلها تكلف 10 دولارات شهرياً.

تتمتع Amazon Music Unlimited بميزة طفيفة إذا كنت بالفعل عضواً في Prime، حيث ينخفض السعر إلى 9 دولارات.

وإذا كان لديك جهاز Amazon Echo، فيمكنك التسجيل بصوتك مقابل 5 دولارات فقط شهرياً. ومع ذلك، فأنت مقيد باستخدام الخدمة على جهاز Echo هذا فقط.

وبالمثل، تقدم آبل Apple خطة Apple Music Voice. مقابل 5 دولارات شهرياً، يمكنك الوصول الكامل إلى Apple Music، ولكن فقط من خلال الأجهزة التي تدعم Siri. يمكنك فقط استخدام الخدمة مع Siri وصوتك.

أرخص خدمة بث موسيقى للعائلات:

ماذا لو كنت تريد اشتراكاً في بث الموسيقى لعدة أشخاص؟ تقدم جميع الأسماء الكبيرة خططاً عائلية أيضاً، كما أنها تتوافق أيضاً في الغالب مع الأسعار أيضاً.

تمتلك كل من Apple Music و Amazon Music Unlimited و باندورا Pandora و Tidal و YouTube Music خططاً عائلية مقابل 15 دولاراً أمريكياً في الشهر -ويبلغ سعر سبوتيفاي 16 دولاراً أمريكياً.

تدعم هذه الخدمات ما يصل إلى ستة أفراد من الأسرة. لا توجد بالفعل اختلافات ملحوظة بين الخطط العائلية؛ يتعلق الأمر فقط بالخدمة التي تفضلها.

إذا كنت تبحث عن النظام الأساسي الذي يحتوي على معظم الأغاني، فسترغب في استخدام Apple Music.

لدى سبوتيفاي Spotify خطة متعددة المستخدمين لا تقدمها أي خدمة أخرى تسمى Premium Duo. إنه لشخصين -وهو مثالي للأزواج والأصدقاء- ويكلف 13 دولاراً فقط في الشهر.

إذا كان هناك ستة أشخاص أكثر مما تحتاجه، فإن خطة Duo تعد اختياراً جيداً.

أرخص خدمة بث موسيقى للطلاب:

تقدم معظم خدمات بث الموسيقى الشهيرة خصومات للطلاب. تقدم سبوتيفاي Spotify و Apple Music و YouTube Music خططاً للطلاب بقيمة 5 دولارات، لكن سبوتيفاي Spotify لديها أفضل الميزات.

بالإضافة إلى اشتراك Spotify Premium، تتضمن خطة الطالب إمكانية الوصول إلى Hulu (مدعوم بالإعلانات) و Showtime. هذا يضع قيمة خطة الطلاب في سبوتيفاي Spotify بحوالي 28 دولاراً، وهي صفقة جيدة جداً.

هذا ملخص خدمات بث الموسيقى ونماذج التسعير الخاصة بها. بطريقة ما، من الجيد أن تكلف جميع الخدمات الشائعة نفس التكلفة تقريباً، لكنها تجعل توفير المال أكثر صعوبة إذا لم تكن هذه الأسعار جيدة بما فيه الكفاية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept