فيسبوك يضيف باقة من الخصائص الجديدة للمجموعات

من بينها إمكانية إضافة وتصفح مقاطع الريلز

687

أعلن فيسبوك عن إضافة مجموعة من الخصائص الجديدة المخصصة لمجموعات فيسبوك، وذلك بالتزامن مع مؤتمر Facebook Communities Summit. تشمل الخصائص الجديدة إمكانية إضافة مقاطع ريلز، خيارات أوسع للمدراء، وتغييرات متنوعة فيما يتعلق بالمجموعات. ذلك نقلًا عن 9to5Mac.

نشرت شركة ميتا عبر مدونتها منشورًا يفصل الإضافات الجديدة لمجموعات فيسبوك، والتي من ضمنها الريلز Reels، حيث سيتمكن المستخدمين من مشاهدة ورفع مقاطع ريلز على المجموعات، بالإضافة إلى إمكانية تعديل الريلز قبل رفعها عن طريق إضافة الموسيقى، الفلاتر، والنصوص.

“تمكنك الريلز من التعبير من خلال الفيديوهات الإبداعية عبر المجموعات. تخيل أشخاصًا في مجموعة مهووسة بالمكياج يشاركون أحدث تقنياتهم واكتشافات الجمال مع بقية الأعضاء. يمكن لمسؤولي المجموعة والأعضاء أيضًا إضافة عناصر إبداعية مثل الموسيقى، النصوص، والفلاتر على مقاطع الفيديو الخاصة بهم قبل المشاركة لإضفاء الحيوية على قصصهم.”

بعيدًا عن الريلز، أعلنت شركة ميتا عن إضافة مجموعة من الإضافات الجديدة للمجموعات، من بينها إمكانية مشاركة حدث عام من مجموعة فيسبوك عبر Story على إنستجرام، كما أن بإمكان أعضاء المجموعات وضع وصف خاص بهم يمكن لبقية الأعصاء رؤيته ويمكن اعتباره كعرض للحالة إذا كان متواجد أم لا.

قام فيسبوك أيضًا بالإعلان عن نظام مكافئات جديد، والذي يتيح للأعضاء الذين يشاركون بشكل فعال في المجموعة تجميع النقاط، بالإضافة إلى خاصية “Admin Assist” التي تساعد المدراء على فلترة المحتوى المزيف. كل هذا في إطار خلق تجربة أفضل لأصحاب ومدراء مجموعات فيسبوك.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept