شركة ميتا تعلن عن إعادة فيسبوك وإنستجرام للعمل مجددًا

عالجت الشركة مشكلة انقطاع الخدمة لمنصتيها

470

أعلنت شركة ميتا أنها أصلحت الخلل الذي تسبب في انقطاع خدمة كل من فيسبوك وإنستجرام، حيث تلقى موقع downdetector العديد من البلاغات يوم الجمعة بشأن انقطاع الخدمة. ذلك نقلًا عن The Verge.

صرحت السيدة مونيكا ويك، المتحدث الرسمي لشركة ميتا، بأن السبب وراء انقطاع الخدمة هو “تغيير في الإعدادات،” الأمر الذي تسبب في عجز المستخدمين عن الوصول لفيسبوك وإنستجرام عن طريق الويب أو التطبيق.

وفقًا لموقع The Verge، فإن انقطاع الخدمة لم يؤثر على الجميع؛ بعض المستخدمين تمكنوا من استخدام خدمات ميتا دون أية مشاكل، لكن من الواضح أن أكثر المتضررين هما المستخدمين خارج الولايات المتحدة، بالإضافة لبعض سكان الساحل الغربي.

عندما يحاول المستخدمون الوصول للخدمة، يجدوا بعض المحتوى المخزن مسبقًا مع رسالة تفيد بفشل تحميل تغذيات الأخبار، أو ربما يُعرض لهم رسالة خطأ “الصفحة غير موجودة.”

شركة ميتا تعلن عن إعادة فيسبوك وإنستجرام للعمل مجددًا

جاء ذلك الانقطاع بعد توقف تطبيق واتساب عن العمل منذ بضعة أيام. الغريب في الأمر أن ذلك يعيد إلى الأذهان حادثة الانقطاع التي وقعت منذ عام تقريبًا، حيث شهد الانترنت توقف كافة خدمات شركة ميتا عن العمل، بما في ذلك فيسبوك، إنستجرام، وواتساب، متسببة في شلل تام، ناهيك عن الميمز التي تداولها رواد تويتر حول ذلك الأمر.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept