العرض التشويقي لفيلم Guardians of the Galaxy Holiday Special

سيحتفل حراس المجرة بعيد الميلاد مع ستار لورد

250

قامت شركة مارفل بطرح العرض التشويقي لفيلم Guardians of the Galaxy Holiday Special، والذي تدور أحداثه بعد فيلم Avengers: Endgame. ذلك نقلًا عن The Verge.

يركز الفيلم على بوم كليمنتيف “في دور مانتس”، ديف باتيستا “في دور دراكس” وبقية الحراس الذين جاءوا إلى كوكب الأرض للاحتفال بموسم عيد الميلاد بصحبة كريس برات “في دور ستار لورد / بيتر كيل”. على الرغم من أن كارين جيلان “في دور نبيولا”، برادلي كوبر “في دور روكيت”، وجروت لا يفهمان قيمة مناسبة كعيد الميلاد، إلا أن جميع الحراس يتفهمون مشاعر ستار لورد تجاه رحيل زوي سالدانا “في دور جامورا” عن الفريق.

لهذا السبب، اتجه الحراس صوب الأرض باحثين عن أفضل هدية لعيد الميلاد حتى يروحوا عن نفس كيل. من بين الأشياء العجيبة التي ركز عليها العرض التشويقي أثناء رحلتهم إلى الأرض هي هديتهم الأغرب، ألا وهي إحضار كيفين بيكن شخصيًا، خصوصًا وأن قائدهم، ستار لورد، كان يلقي النكات حول بيكن خلال الفيلمين الماضيين، حيث كانت مقابلته بمثابة حلم بالنسبة له منذ أن اختطف.

سوف يتم عرض فيلم Guardians of the Galaxy Holiday Special في الخامس والعشرين من نوفمبر على منصة Disney+.

اقرأ أيضًا: العرض التشويقي الأول لفيلم Ant-Man & The Wasp: Quantumania

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept