لعبة Gran Turismo قد تشهد حضورًا على الحاسب الشحصي

كازنوري ياموتشي: واضعين الأمر بعين الاعتبار

247

صرح السيد كازنوري ياموتشي، الرئيس التنفيذي لاستوديو Polypholy Digital، أنه يتطلع لاصدار نسخة من لعبة Gran Turismo للحاسب الشخصي، وذلك خلال مقابلته مع GTPlanet. ذلك نقلًا عن The Verge.

صرح خلال مقابلته قائلًا” إن Gran Turismo هي لعبة مضبوطة بدقة. الأمر ليس هينًا، لكن بالطبع، نفكر في هذا الأمر ونضعه في عين الاعتبار.” حيث عبر عن بعض التساؤلات فيما يتعلق بتشغيل اللعبة على 4K/60FPS على جميع المنصات.

تم إصدار لعبة Gran Turismo 7 كحصرية لجهاز بلاي ستيشن 4، وحصلت لاحقًا على نسخة لبلاي ستيشن 5 في مارس، واحتمالية إصدار نسخة للحاسب الشخصي من اللعبة قد تؤدي إلى قفزة عملاقة للسلسلة، علمًا بأنه مضى على السلسلة 25 عامًا لم نشهد فيها أي تواجد لها خارج بلاي ستيشن.

إذا تم إصدار نسخة من Gran Turismo 7 “أو أي جزء آخر من اللعبة” للحاسب الشخصي، فإنها لن تكون اللعبة الوحيدة. شهدنا إصدارات لحصريات سوني على الحاسب الشخصي مثل Horizon Zero Dawn، God of War، Spider-Man: Miles Morales، وUncharted: Legacy of Thieves، وغيرها من الألعاب المخطط لها.

مع الأخذ في الاعتبار تصريح السيد جيم ريان، مدير شركة Sony Interactive Entertainment، الذي أدلاه في مؤتمر المستثمرين لشهر مايو، والذي مفاده أنه بحلول عام 2025، ستكون نصف ألعاب سوني الحصرية متاحة على الحاسب الشخصي أو المحمول.

جدير بالذكر أن ستوديوهات بلاي ستيشن قد استحوذت على ستوديو Nixxes Software، والذي عمل على إنشاء نسخ مضبوطة Ports للحاسب الشخصي لألعاب مثل Marvel’s Avengers وDeus Ex: Mankind Divided. كما لمحت الشركة عن رغبتها في توظيف مدير أول لقسم التخطيط والتطوير للحاسب الشخصي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept