تحديث بيتا iOS 16.2 الجديد سيتيح إمكانية تخصيص شاشة Always-On-Display

يمكنك تخصيصها بما يناسب ذوقك

95

قامت شركة آبل بطرح نسخة بيتا جديدة من نظام iOS، الإصدار 16.2، لأجهزة آيفون 14 برو وبرو ماكس، والتي تتيح للمستخدمين التحكم في شاشة Always-On-Display حسب رغبتهم. ذلك نقلًا عن The Verge.

وفقًا لتقارير من MacRumors و9to5Mac، فإن تحديث البيتا الجديد iOS 16.2 يتيح للمستخدمين إخفاء الخلفية والإشعارات عند استخدام خاصية Always-On-Display.

بمجرد إخفاءها، لن يظهر سوى الساعة وودجات شاشة القفل. يمكن ملاحظة ذلك من خلال الصورة التي نشرها السيد تشانس ميلر، محرر موقع 9to5Mac، عبر تويتر.

منذ أن تم طرح أجهزة آيفون 14 برو، أبدى المستخدمون إعجابهم بخاصية Always-On-Display، خصوصًا وأن شاشة الآيفون الزاهية تقدم مستوى إضاءة يمكن استغلاله كما ينبغي، لكن ينقصها خيارات التعديل.

بالرغم من إضافة آبل إمكانية تخصيص شاشة Always-On-Display، إلا أن وجود أي خاصية في نسخة البيتا لا يعني بالضرورة طرحها في الإصدار النهائي، علمًا بأن الميزة القادمة في خطط آبل هي إمكانية تبديل سلوكيات النقر والضغط المطول للتطبيقات في الـ Dynamic Island.

يمكنك التوجه واختبار إمكانية التحكم في شاشة Always-On-Display من خلال تحميل تحديث بيتا iOS 16.2، مع الأخذ في الاعتبار ما سيترتب على تثبيت نسخة بيتا على هاتفك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept