تطبيق Signal يضيف خاصية القصص

ستحظى بنفس تجربة واتساب مع التطبيق الأكثر أمانًا

516

قام تطبيق Signal بإضافة ميزة القصص Stories، والتي يمكنك من خلالها مشاركة نصوص، صور، وفيديوهات لمدة 24 ساعة. بالرغم من كونها ليست اختراعًا جديدًا، إلا أن وجودها في تطبيق معروف بكونه آمنًا بالكامل يعتبر ميزة تنافسية كبيرة. ذلك نقلًا عن The Verge.

تم الإعلان عن خاصية القصص لأول مرة في منتدى Signal Community الشهر الماضي، هناك حيث تم اتاحتها للمستخدمين التجريبيين. الآن، أصبحت متاحة في الإصدار v6.0 من تطبيق Signal على كل من الأندرويد والـ iOS، وسيتم طرحها قريبًا لنسخة الحاسب الشخصي.

تطبيق Signal يضيف خاصية القصص

سيتمكن مستخدمي تطبيق Signal من تحديد من بإمكانه مشاهدة القصص من خلال الإعدادات Settings > القصص Stories. يمكن تقييد الوصول للقصص من خلال اختيار جهات اتصال محددة أو مجموعات، أو تحديد أشخاص بعينهم. عند مشاركة قصة ما في مجموعة، يمكن للأعضاء الوصول للتعليقات والتفاعلات من الأعضاء الآخرين. كما يمكن حجب القصص عن مجموعات بعينها.

تطبيق Signal يضيف خاصية القصص

بما أننا نتحدث عن Signal، فإن تلك القصص مدعومة بخاصية التشفير الطرفي End-to-End Encryption، بالتالي، أي شخص ليس لديه إمكانية الوصول للقصص لن يتمكن من عرضها، حتى Signal نفسه. تستمر القصص في الظهور لمدة 24 ساعة، ويمكن حذفها قبل انقضاء المدة.

قد لا تكون خاصية القصص شيئًا مألوفًا على تطبيق يركز في المقام الأول على الأمان والخصوصية، لكن وبحسب تصريح Signal نفسه، فإنها الخاصية الأكثر طلبًا من المستخدمين، وعليه، يجب تلبية طلبهم وتقديم وسيلة لنشر قصصهم “على انفراد.”

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept