ديزني تعلن عن فيلم وثائقي للكاتب الراحل ستان لي

سيتم عرضه عبر منصة Disney Plus في 2023

766

قامت شركة ديزني بطرح العرض التشويقي لفيلم وثائقي عن الكاتب الراحل ومبتكر أشهر شخصيات عالم مارفل، ستان لي، والذي سيتم طرحه عبر منصة Disney Plus في سنة 2023. ذلك نقلًا عن The Verge.

وفقًا لموقع شركة مارفل الرسمي، فإن الإعلان عن الفيلم جاء متزامنًا مع موعد الذكرى المائة لذكرى مولد الكاتب ستان لي، علمًا بأنه ولد في الثامن والعشرين من ديسمبر 1922، وتوفي في العام 2018 عن عمر الـ 95.

جاء في العرض التشويقي بعض المقاطع التي ظهر فيها ستان لي في بعض أعمال عالم مارفل السنيمائي، حيث كان معروفًا بحضوره السري في هذه الأعمال. لا حاجة لذكر أن تاريخ السيد لي مع مارفل تعدى ذلك، حيث أنه ساهم في كتابة وإنشاء العديد من شخصيات مارفل المعروفة مثل الرجل الحديدي، ثور، الأرملة السوداء، الـ Avengers، ودون أن ننسى الرجل العنكبوت بالطبع.

عادة ما تقوم ديزني بنشر أفلام وثائقية حول تاريخها وكواليس أعمالها الفنية، مثل Frozen 2 وWandaVision، عبر منصتها، ويعتبر The Imagineering Story، الذي يتحدث عن نشأة ديزني لاند وغيرها من المتنزهات التابعة للشركة، أشهر أعمالها الوثائقية.

إذا كنت لا تطيق انتظار وثائقي ستان لي من ديزني، والذي سيتم الإعلان عن موعد عرضه في وقت ما العام القادم، يمكنك مشاهدة فيلم Great Power: The Stan Lee Story، والذي تم إنتاجه عام 2010، عبر منصتي Crackle وPluto TV مجانًا.

اقرأ أيضًا:العرض التشويقي لفيلم Spider-Man: Across The Spider-Vers

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept