جوجل تجري تعديلات على صفحة “النتائج” في محرك البحث الخاص بها

سيتم تحميل حتى 6 صفحات متتالية قبل عرض زر “المزيد”

269

أعلنت شركة جوجل أنها ستقوم بعرض نتائج البحث في محركها بشكل لانهائي بدلًا من تقسيمها إلى صفحات، حيث سيتم تحميل حتى 6 صفحات قبل عرض زر المزيد See More. ذلك نقلًا عن The Verge.

بدأت جوجل بتطبيق هذه التغييرات على نتائج البحث الإنجليزية في الولايات المتحدة، وذلك بعد أن قامت بتطبيقها لأول مرة في شهر أكتوبر لهذا العام على نسخة الهاتف.

تحاكي تلك التغييرات تصميم عرض تغذيات الأخبار في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، هناك حيث يتم تحميل محتوى جديد باستمرار طالما يقوم المستخدم بالتمرير لأسفل عوضًا عن الضغط على زر ما مقابل المزيد.

من المفترض أن تجعل تلك التحديثات عملية البحث أسرع، وألا تجعل من الظهور في الصفحة الأولى أولوية قصوى للمواقع. جدير بالذكر أن جوجل صرحت سابقًا بإن أغلب المستخدمين الذين يريدون معلومات إضافية سوف يتصفحون حتى أربع صفحات من نتائج البحث.

نظرًا للانخفاض الهائل في عدد النقرات الذي يُقال أنه يحدث بين أول نتيجتين وبقية الصفحة الأولى، فمن المحتمل أن تكون المعركة على أن تكون أول موقع على الصفحة بنفس القوة التي كانت عليها دائمًا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept