كيفية إيقاف تشغيل حالة النشاط على ماسنجر

قد يكون إخفاء الظهور خصوصية تحب إخفاءها

1٬313

إذا كنت تستخدم فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger لأي سبب من الأسباب، فيمكن لجميع أصدقائك الذين يستخدمون الخدمة أيضاً معرفة وقت نشاطك.

هذا يجعل من الصعب نوعاً ما تجاهل الأشخاص الذين لا تريد التحدث إليهم حقاً. لحسن الحظ، هناك طريقة سهلة لإخفاء حالتك النشطة.

تعطيل حالة النشاط على الهاتف المحمول:

إذا كنت -مثل معظم المستخدمين- تستخدم ماسنجر Messenger على الهاتف المحمول، فإن العثور على مكان تعطيل حالتك النشطة قد يكون مربكاً بعض الشيء لأنه مخفي قليلاً.

ملاحظة: يمكنك العثور على هذا الإعداد في نفس المكان على كل من آيفون iPhone و أندرويد Android، على الرغم من أن القوائم تبدو مختلفة قليلاً. نحن نستخدم أندرويد Android للإرشادات التالية، ولكن يجب أن تكون قادراً على المتابعة على آيفون iPhone دون مشاكل.

شغّل تطبيق ماسنجر Messenger، ثم انقر على صورة ملفك الشخصي (ستجدها في أعلى اليسار).

بعد ذلك، انقر فوق علامة التبويب حالة النشاط بالقرب من الجزء العلوي.

اضغط على زر التبديل إلى اليمين لتعطيل حالتك النشطة. فقط لاحظ أن القيام بذلك يعطل أيضاً قدرتك على رؤية حالة النشاط للأشخاص الآخرين.

يبدو أن فيس بوك Facebook يريد أن يكون هذا الإجراء باتجاهين. وهذا كل شيء.

تعطيل حالة النشاط على موقع ماسنجر على الويب:

يمكنك أيضاً تعطيل حالتك على واجهة ويب ماسنجر Messenger. توجه إلى Messenger.com، ثم انقر فوق صورة حسابك في الزاوية اليمنى السفلية واضغط على التفضيلات في القائمة المنبثقة.

انقر على حالة النشاط بمجرد دخولك إلى قائمة التفضيلات.

تتيح لك القائمة التالية التحكم في من يمكنه رؤيتك نشطاً إذا كنت تريد أن تكون غير مرئي تماماً، فقم بإيقاف تشغيل حالة النشاط لجميع جهات الاتصال عن طريق الخيار الأول.

يتيح لك الخياران الآخران أن تكون أكثر تحديداً. يسمح لك الثاني بإخفاء حالة نشاطك عن الجميع باستثناء بعض الاستثناءات المختارة.

الخيار الثالث هو العكس تماماً، فهو يتيح لك تغيير حالة نشاطك بحيث لا يرى أشخاص معينون أنك متصل بالإنترنت.

حدد الخيار الذي تفضله، ثم انقر فوق موافق.

مرة أخرى، لاحظ أن إيقاف تشغيل حالتك النشطة يعني أيضاً أنك لن تكون قادراً على رؤية حالة النشاط للأشخاص الآخرين.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept