إنستجرام سوف يبلغ مستخدميه حال تم حظر محتواهم من الظهور في الاقتراحات

هذه الخاصية متاحة لصناع المحتوى والحسابات التجارية

372

أعلن موقع إنستجرام على لسان مديره التنفيذي، آدم مُسيري، أنه سيقوم بإشعار مستخدميه إذا تم حظر محتواهم من الظهور في الاقتراحات، وذلك يشمل صناع المحتوى والحسابات التجارية. ذلك نقلًا The Verge.

يمكن معرفة إذا كان المنشور “أو أكثر من واحد” ممنوع من الظهور في الاقتراحات من خلال التوجه إلى الإعدادات Settings > حالة الحساب Account Status (يجب أن يكون الحساب إما منشئ محتوى أو نشاط تجاري/أعمال).

تظهر الاقتراحات في مناطق ما من المنصة مثل صفحة Explore والصفحة الرئيسية، والتي سرعان ما أصبحت شيء أساسي في إنستجرام. خصوصًا وأن توجه الشركة الأم، ميتا، هو منافسة منصة تيك توك، حيث تهدف الشركة إلى مضاعفة المحتوى المقترح للمستخدمين بحلول نهاية 2023.

يتوجب على صناع المحتوى أن تكون منشوراتهم خاضعة لقواعد إنستجرام للمحتوى المقترح، أي ممنوع نشر محتوى يحض على العنف أو أي شيء مخالف. كما سيتمكن صناع المحتوى والحسابات التجارية من تعديل أو حذف المحتوى المحظور، أو القبول بقرار إنستجرام بحظر المحتوى من الظهور في الاقتراحات.

سوف يساهم ذلك التحديث في دحض الاتهامات الموجهة لإنستجرام بأنه “يضيق الخناق” على محتوى معين، فيما يُعرف بالحظر المظلل Shadowban. سوف يمنح التحديث الجديد صورة أوضح لصناع المحتوى وأصحاب الحسابات التجارية عن المحتوى قليل الوصول والسبب وراء حظر الوصول إليه.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept