مايكروسوفت تضيف محادثات Microsoft Teams لخدمة Outlook

يمكن التواصل بين أفراد العمل بسهولة من خلال Outlook

1٬009

أعلنت شركة مايكروسوفت عن خططها لإضافة محادثات Microsoft Teams لخدمة البريد الإلكتروني Outlook، وذلك حتى يتمكن المستخدمون من المراسلة مباشرة. ذلك نقلًا عن The Verge.

بدأت مايكروسوفت في اختبار هذه الخاصية منذ فترة، ومن المخطط أن تصبح جاهزة ومتاحة للاستخدام بدءً من مارس 2023.

وفقًا لصفحة خارطة طريق مايكروسوفت، فإن هذه الخاصية تسهل التواصل مع المشاركين في Teams عبر Outlook، مانحة إياهم وسيلة سريعة للتواصل.

تقتصر تلك الخاصية على تقويم Outlook، وستكون مفيدة لمنظمي المقابلات والمشاركون للمناقشة في الوقت الفعلي عوضًا عن المراسلة عبر البريد الإلكتروني.

كما تخطط مايكروسوفت أيضًا لتضمين رسائل Teams في نتائج بحث نسخة الويب من Outlook، بالإضافة إلى خاصية اقتراحات الملفات المبنية على الذكاء الاصطناعي. كما سيتم إضافة “بطاقة تعريف الملف الشخصي لـ Teams،” والتي تحوي تفاصيل مثل الملف الشخصي، بيانات الاتصال، حساب LinkedIn، والمزيد. تلك الخصائص من المقرر إضافتها في فبراير للعام القادم.

سيترتب على التكامل بين Teams وOutlook خصائص جديدة يمكن استخدامها، مثل جدولة الرسائل، استطلاعات الرأي الفورية في المقابلات، تحسين نتائج البحث، وإمكانية تحديد الرسائل كـ “غير مقروءة.”

بينما تحاول مايكروسوفت تحسين تطبيق Teams، تسعى الشركة لحسم الاتهامات الملقاة إليها بالاحتكار جراء ضم تطبيق Teams لحزمة Office. حيث رفع Slack قضية على مايكروسوفت في الاتحاد الأوروبي منذ عامين، الآن، ووفقًا لرويترز، فإن مايكروسوفت قدمت تنازلات للمفوضية الأوروبية لمحاولة تجنب إجراء تحقيق رسمي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept