تفاصيل حول تسريبات هاتف سامسونج جلاكسي A34

أول هواتف الشركة الاقتصادية لعام 2023

1٬011

انتشرت مؤخرًا تسريبات تفيد بأن سامسونج تخطط لطرح هاتف اقتصادي جديد في العام الجديد، والذي سيكون باسم جلاكسي A34. بحسب وصف التسريبات، سيأتي الهاتف بمواصفات مقبولة وألوان زاهية. ذلك نقلًا عن The Verge.

قام موقع The Tech Outlook (نقلًا عن XDA Developers) بنشر مواصفات وصورًا مبدئية لهاتف سامسونج جلاكسي A34 المزعوم، والتي هي عبارة عن: شاشة مقاس 6.5 إنش من نوع OLED بدقة 1080p، كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل، معالج Exynos، وألوان زاهية: الأخضر الليموني، الأرجواني، والأبيض اللؤلؤي.

المثير للجدل هو تشكيلة الألوان التي سيأتي بها الهاتف (إن صح التسريب)، فلا تجد وسطها اللون الأسود، خصوصًا وأن اللون الأسود تجده أغلب الأحيان في الفئات الأعلى سعرًا “بما في ذلك الفئة العليا” بالإضافة لبعض الخيارات الأخرى مثل العنابي أو الأرجواني. جدير بالذكر أن مسألة تخصيص اللون الأسود للفئات الأعلى سعرًا هو أمر شبه شائع لدى مصنعي الهواتف الذكية.

إذا صحت التسريبات، قد لا نشهد توافر الهاتف في الأسواق الأمريكية، ذلك نظرًا لتفضيل المستخدمين (تحديدًا من الفئة الاقتصادية) للون الأسود، وربما قد نشهد نسخًا مخصصة تماشيًا مع الذوق العام، لكن يظل خيارًا مستبعدًا بالنسبة لهاتف اقتصادي. بصفة عامة، الإمكانيات تبدو واعدة بغض النظر عن مسألة الألوان، تعد تفضيلًا شخصيًا في نهاية المطاف.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept