تقارير ترجح موعد صدور هواتف سامسونج جلاكسي S23

قد نرى سلسلة الهواتف الجديدة في فبراير 2023

1٬178

نشر موقع Korea JoongAng Daily تقريرًا مفاده أن شركة سامسونج سوف تعلن عن سلسلة هواتف جلاكسي S23 في فبراير 2023، معتمدة تصريح إحدى المسؤولين التنفيذيين في الشركة. ذلك نقلًا عن The Verge.

جاء على لسان إحدى المسؤولين التنفيذيين لدى Samsung Electronics أن إطلاق هواتف جلاكسي S23 سيتم ضمن مؤتمر Unpacked، والذي سيُعقد في ولاية سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة “على الأرجح.”

انتشرت شائعات موعد الإصدار بالتزامن مع التقارير التي نُشرت مؤخرًا حول خطط سامسونج لإطلاق هواتفها الجديدة، من بينها تقرير موقع Chosun الذي يرجح إصدار الهواتف في فبراير.

على سبيل القياس، قامت سامسونج بطرح كل من جلاكسي S22 وS20 في فبراير 2022 و2020، فقط جلاكسي S21 شهد حضورًا مبكرًا في يناير 2021.

على صعيد التوقعات، فإن التصاميم المبدئية تلمح أن الشركة ستتخلى عن تصميم جزيرة الكاميرات المرتفع في هواتف S23 وS23 بلس، لتبدو الكاميرات الثلاث أشبه بتلك الموجودة في هاتف S22 ألترا. أما نسخة S23 ألترا، لا توجد تغييرات كثيرة، باستثناء الكاميرا التي أصبحت بدقة 200 ميجابيكسل. القاسم المشترك أن جميعهم سيأتون بأحدث معالجات Qualcomm Snapdragon.

تشير بعض التقارير المؤسفة بأن هواتف جلاكسي S23 القادمة من سامسونج سيتم رفع سعرها عن الجيل السابق نظرًا لاجتياح التضخم معظم دول العالم. لذلك، قد لا نشهد أسعارًا مرضية وقت الاصدار.


اقرأ أيضًا: أفضل عروض البلاك فرايدي للهواتف 2022

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept