كوالكم تعلن اعتماد معالجات Snapdragon في سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي S23

قد لا نرى معالجات Exynos هذا الجيل

711

أكدت شركة كوالكم الشائعات المنتشرة حول حقيقة الاعتماد على معالجات Snapdragon فقط في سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي S23 المرتقبة. ذلك نقلًا عن GSMArena.

أكد السيد أكاش بالكهيوالا، المدير المالي لشركة كوالكم، في مؤتمر الربع المالي الرابع للشركة تلك التوقعات بتصريحه عن ارتفاع المبيعات في النصف الثاني من الربع الأول للعام المالي 2023، والذي يتزامن مع الأشهر الأولى لتواجد سلسلة سامسونج جلاكسي S23 في السوق.

إن هواتف جلاكسي S23 التي سيتم طرها هي: S23 العادي، S23+، وS23 ألترا. جميعها اجتازت اختبارات منصة Geekbench، والتي أكدت أن الهواتف المذكورة ستأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 2.

كما أعلن السيد كريستيانو آمون، المدير التنفيذي لشركة كوالكم، عقد شراكة متعددة السنوات مع سامسونج لتضمين شرائح Snapdragon في الإصدارات العالمية لهواتفها من الفئة العليا.

كوالكم تعلن اعتماد معالجات Snapdragon في سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي S23

وفقًا لـ GSMArena، فإن هناك تقرير يشير على عدم الاستغناء عن نسخة Exynos من هاتف سامسونج جلاكسي S23، على الرغم من خيبة أمل قطاع تجربة الهواتف Mobile Experience (MX) للشركة في معالجات Exynos.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept