العرض التشويقي لفيلم Transformers: Rise of the Beasts

استعراض خاطف للأبصار لشخصيات الـ Maximals

131

قامت شركة Paramount بطرح العرض التشويقي لفيلم Transformers: Rise of the Beasts الجديد، والذي أعاد إلى الأذهان مسلسل الرسوم المتحركة Beast Wars من نفس السلسلة. ذلك نقلًا عن The Verge.

تدور أحداث فيلم Transformers: Rise of the Beasts للمخرج ستيفن كابلي جونيور حول خبير العتاد العسكري السابق نوا (أنتوني راموس) وباحثة المتحف إيلينا (دومينيك فيشباك)، وهما شخصان يتورطان بطريق الخطأ في صراع آخر بين الـ Autobots والـ Decepticons.

كما هو الحال مع قصص Transformers الحديثة، لا يعرف نوح ولا إيلينا عن أفراد كوكب سايبرترون مثل أوبتيموس برايم (بيتر كالين) المختبئين سراً على الأرض، متنكرين في هيئة أنواع مختلفة من المركبات. ولكن على عكس أفلام Transformers السابقة، تدور أحداث Rise of the Beasts حول تقديم شخصيات الـ Maximals وPredacons من مسلسل Beast Wars الكرتوني، وهم شخصيات تتحول إلى أشكال مختلفة من الحيوانات. على الرغم من أن أفلام Transformers الأخيرة لـ Paramount قد تطرقت إلى فكرة تحول السايبرترونيين إلى كائنات عضوية، يبدو أن أوبتيموس مصدومًا من مقابلة أوبتيموس برايمال (رون بيرلمان) في شكل غوريلا.

لم يوضح العرض التشويقي ما إذا كان الفيلم سيتعمق في أحداث مسلسل Beast Wars الكرتوني، تحديدًا فيما يتعلق بكيفية سفر الـ Maximals والـ Predacons إلى عصور ما قبل التاريخ، لكن من الواضح أن شخصيات مثل Airazor (ميشيل يوه)، Cheetor، وRhinox سوف تنضم إلى أوبتيموس برايم وحلفاؤه لحماية الكوكب من الدمار مرة أخرى.

يضم Transformers: Rise of the Beasts كوكبة من النجوم مثل توبي نويجوي، بيتر دينكلايج، ليزا كوشي، جون دي ماجيو، ديفيد سوبلوف، إم جيه رودريجيز، بيتي دايفدسون، وكريستو فيرنانديز. سيصبح متاحًا في التاسع من يونيو 2023 في دور العرض.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept