تويتر يضيف إمكانية عرض عدد مشاهدي التغريدات

الآن أصبحت متاحة لمستخدمي أندرويد وiOS

429

أعلن موقع تويتر عن اضافة إمكانية عرض عدد مشاهدي التغريدات رسميًا. تلك الخاصية، والتي متاحة حاليًا لمستخدمي أندرويد وiOS فقط، تتيح للمستخدمين مدى وصول التغريدات للعامة. ذلك نقلًا عن The Verge.

يمكن للمستخدمين معرفة عدد مشاهدي تغريدة ما من خلال العداد الموجود مع التعليقات، إعادة التغريد، والإعجابات. الاستثناء الوحيد هي تغريدات Twitter Community، تغريدات Twitter Circle، والتغريدات القديمة.

تويتر يضيف إمكانية عرض عدد مشاهدي التغريدات

عندما بدأت الميزة في الظهور ليلة الأربعاء، كانت محدودة بشكل كبير، حيث لم تصل لكثير من المستخدمين. ذلك إلى أن أتى يوم الخميس وأصبحت متاحة على نطاق واسع.

عندما أعلن السيد ماسك عن هذه الخاصية في مطلع ديسمبر، أشار ضمنيًا إلى أنه كان يحاول إنشاء منشورات نصية وصور للمنصة مثل منشورات الفيديو، والتي كان لها بالفعل عداد عام للمشاهدة. لقد قيل أيضًا إنه من المفترض أن يوضح مدى “حيوية” المنص، وأن مجرد النظر إلى الردود والإعجابات لا يمنحك الصورة الكاملة.

إن إضافة المزيد من المعلومات المرئية للعامة إلى شبكة اجتماعية تتعارض في الواقع مع ما تفعله الشركات الأخرى مؤخرًا. في العام الماضي ، بدأ كل من فيسبوك وإنستجرام في السماح للمستخدمين بإخفاء عدد الإعجابات التي تحصل عليها مشاركاتهم، وهي ميزة كانت تختبرها لسنوات. حتى موقع يوتيوب بدأ في إخفاء بعض المعلومات، حيث قام بإخفاء عدد عدم الإعجابات في 2021 وإتاحته فقط لصناع المحتوى.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept