الإعلان عن هاتف ZTE Axon 40 Ultra Space Edition رسميًا

هاتف بمواصفات خارقة وتصميم من السيراميك

96

أعلنت شركة ZTE نسخة جديدة من هاتف Axon 40 Ultra، والمعروفة باسم Space Edition. تلك النسخة سوف تأتي بذاكرة عشوائية أكبر وخامات تصنيع أفضل من الهاتف الأصلي. ذلك نقلًا عن GSMArena.

يأتي هاتف Axon 40 Ultra Space Edition بنسختين، 18/1 تيرابايت و12/512 جيجابايت. تتشابه تلك المواصفات مع هاتف Axon 30 Ultra من العام الماضي.

الإعلان عن هاتف ZTE Axon 40 Ultra Space Edition رسميًا
الإعلان عن هاتف ZTE Axon 40 Ultra Space Edition رسميًا

تختلف تلك النسخة عن نسخة Ultra فيما يتعلق بالتصميم الخلفي للهاتف، حيث تم استخدام السيراميك في تصميم الهاتف. كما قامت الشركة بإعادة تصميم منطقة الكاميرات، لتصبح جزءًا من الظهر بدلًا من تصميم الجزيرة المعتاد، فضلًا عن أنه تم صقل السيراميك بطريقة معينة تمنح الهاتف ملمسًا مميزًا.

كما هو الحال مع نسخة Ultra، فإن هاتف ZTE Axon 40 Ultra Space Edition يأتي بشريحة حماية منفصلة تم تصميمها من قِبل ZTE، والتي تدعي أنها اجتازت اختبارات التشفير التجاري الوطني وثلاث اختبارات للأمن العالمي وشهادات الخصوصية.

لا يوجد تغيير كبير في المواصفات، لا يزال الهاتف يأتي بشاشة 6.8 إنش من نوع AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا أمامية 16 أسفل الشاشة. أما عن العتاد، فإن الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 وبطارية 5000 ملي آمب، ما تم تغييره هو رفع سرعة الشحن من 65 إلى 80 وات. أما عن الكاميرات، فإن الهاتف يأتي بثلاث كاميرات بدقة 64 ميجابيكسل، واحدة رئيسية، وأخرى للتصوير فائق الاتساع، والثالثة للتصوير المقرب.

إن هاتف Axon 40 Ultra Space Edition متاح للحجز المسبق في الصين بسعر 825$ تقريبًا لنسخة 12/512 جيجابايت وحوالي 1075$ لنسخة 18/1 تيرابايت، على أن يبدأ التسليم والبيع في السادس من ديسمبر. كما يأتي الهاتف في صندوق مخصص مع غطاء واقي ملائم لتصميم الكاميرات الجديد.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept