ميتا تفرض اشتراكاً شهرياً من أجل توثيق الحساب في فيس بوك وإنستغرام

بشكل مشابه لما هو موجود في تويتر

1٬301

أعلن مارك زوكربيرج وعبر قناته الجديدة على إنستغرام Instagram أن الشركة ستجعل خدمة التحقق من الحساب ‘Meta Verified’ خدمة مدفوعة مع العديد من الميزات.

وستمنح الخدمة المستخدمين المشتركين فيها العلامة الزرقاء، وزيادة الرؤية على الأنظمة الأساسية، والأولوية في الحصول على دعم العملاء والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك سيحصل المستخدمون الذين اشتركوا في الخدمة على ملصقات حصرية متاحة للقصص ولمقاطع ريلس، وسيحصلون أيضًا على 100 نجمة مجانية شهريًا.

وهذه الخدمة متاحة لكل من إنستغرام وفيس بوك مقابل 11.99 دولارًا شهريًا على الويب و 14.99 دولارًا شهريًا على الهاتف المحمول.

ومن المحتمل أن تكون التكلفة المرتفعة على الهواتف المحمولة وسيلة لتعويض العمولة التي تتقاضاها كل من آبل Apple وجوجل Google على عمليات الشراء داخل التطبيق.

وسيتم طرح الميزة بداية في أستراليا ونيوزيلندا وستصل إلى المزيد من البلدان قريبًا.

من أجل التسجيل في هذه الخدمة ستحتاج إلى تلبية عدة شروط منها أن يبلغ العمر 18 عامًا على الأقل، وأن يرسل المستخدم بطاقة هوية حكومية تطابق الاسم والصورة التي يملكها على Facebook أو Instagram.

يبدو العرض الجديد إلى حد كبير مثل إصدار Twitter Blue الذي تبلغ قيمته 8 دولارات شهريًا والذي أعلن عنه إيلون ماسك في وقت سابق.

تشير Meta إلى أنه لا يمكن للشركات التقدم بعد للحصول على شارة Meta Verified وأنه لا يمكنك تغيير اسم الملف الشخصي أو اسم المستخدم أو تاريخ ميلاده أو صورة ملفه الشخصي دون المرور بعملية التحقق مرة أخرى.

مقالات قد تعجبك

ميتا تستنسخ ميزة القنوات من تيليجرام وتضيفها إلى إنستغرام
آبل تكشف عن إصدار المطوّرين التجريبي من iOS 16.4 بميزات جديدة
مايكروسوفت تدعم تثبيت ويندوز 11 على أجهزة ماك المزوّدة بشرائح M1 أو M2
كيفية التحقق مما إذا كان جيرانك يسرقون شبكة واي فاي
كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت (كاش) على أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept