كيفية إخفاء جملة لم تتحقق متطلبات النظام على ويندوز 11

جملة تظهر كعلامة مائية مزعجة على الشاشة

194

يشتهر ويندوز Windows 11 بكونه انتقائياً بشأن موارد الجهاز. إذا تجاوزت المتطلبات العادية وأجبرت النظام على التثبيت، فقد تظهر لك رسالة لم تتحقق متطلبات النظام أو بالإنكليزية System Requirements Not Met. إليك كيفية إخفاءها.

من الممكن تعطيل الرسالة باختراق السجل Registry. يمكنك القيام بذلك يدوياً باستخدام Regedit، أو يمكنك استخدام مفاتيح التسجيل التي سنقدمها.

ملاحظة: مفتاح التسجيل المحدد المستخدم للتحكم في الرسالة موجود حالياً في إصدارات Windows Insider غير المستقرة اعتباراً من آذار 2022، لذلك من المحتمل أن يتغير مرة أخرى في المستقبل.

كيفية إخفاء جملة لم تتحقق متطلبات النظام باستخدام Regedit:

تحذير: كما هو الحال دائماً، كن حذراً عند تحرير السجل Registry. يمكن أن يتسبب حذف المفاتيح أو تغييرها في حدوث مشكلات خطيرة لجهاز الكمبيوتر.

يعد إخفاء رسالة لم تتحقق متطلبات النظام باستخدام محرر التسجيل أمراً سهلاً للغاية. انقر فوق الزر ابدأ، واكتب regedit في شريط البحث، ثم اضغط على Enter أو انقر فوق فتح.

المفتاح موجود في المسار التالي:

Computer\HKEY_CURRENT_USER\Control Panel\UnsupportedHardwareNotificationCache

انتقل هناك أو الصق المسار في شريط العناوين.

يجب أن تكون هناك قيمة DWORD تسمى SV2. انقر بزر الماوس الأيمن فوقها وانقر فوق Modify أو انقر فوقها نقراً مزدوجاً لفتح المحرر.

غيّر القيمة من 1 إلى 0، ثم انقر على OK.

إذا كان المفتاح غير موجود، فستحتاج إلى إنشائه. انقر بزر الماوس الأيمن فوق لوحة التحكم، ثم انتقل إلى إضافة Add، ثم انقر فوق Key. تحتاج إلى تسمية المفتاح بالاسم التالي:

UnsupportedHardwareNotificationCache

بمجرد إنشاء المفتاح، تحتاج إلى إضافة قيمة DWORD. انقر بزر الماوس الأيمن على UnsupportedHardwareNotificationCache، حرك الماوس فوق New، ثم انقر على DWORD (32-bit) Value.

قم بتسمية الإدخال الجديد SV2، واضبط القيمة على 0.

قد تحتاج إلى إعادة تشغيل Explorer.exe أو جهاز الكمبيوتر حتى تدخل التغييرات حيز التنفيذ.

تعطيل لم تتحقق متطلبات النظام باستخدام المفاتيح المتوفرة:

إذا كنت لا تريد العبث بالسجل بنفسك، فقد قمنا بتوفير هذا الشيء لك بسهولة. يحتوي ملف ZIP القابل للتنزيل على ملف REG الذي سيُجري التغييرات المذكورة أعلاه نيابةً عنك: إخفاء رسالة لم تتحقق متطلبات النظام.

ملاحظة: يجب أن تكون حذراً دائماً بشأن الملفات التي يتم تنزيلها من الإنترنت، خاصةً إذا كانت ملفات قابلة للتنفيذ أو ملفات REG.

يمكنك فتح ملفات REG في Notepad أو أي محرر نص عادي آخر للتحقق من أنهم يغيرون فقط المفتاح الذي حددناه في هذه المقالة.

قم بتنزيل ملف ZIP بالنقر فوق الرابط أعلاه، ثم قم بفك ضغط المحتويات في أي مكان تريد باستخدام البرنامج الذي تختاره.

بعد فك الضغط، انقر نقراً مزدوجاً فوق المفتاح المسمى Disable_Unsupported_Message.reg. عند ظهور مطالبة، اسمح للمفتاح بإجراء تغييرات على السجل.

أعد تشغيل الكمبيوتر بمجرد تطبيق المفتاح:

ملاحظة: يوجد ملف REG آخر مضمن في ملف ZIP والذي سيعمل على التراجع عن ملف REG Disable_Unsupported_Message.reg، فقط في حالة عدم عمل شيء ما بشكل صحيح.

من المحتمل أن تجعل التحديثات المستقبلية هذه الطريقة غير ملائمة أو غير فعالة، لذلك إذا توقفت عن العمل، فربما لا يكون خطأك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept