جوجل ستعرض عدة وجهات نظر عند البحث حول موضوع معين

تلتزم الشركة بتقديم معلومات موثوقة

485

أعلنت جوجل Google عن ميزة جديدة لخدمة البحث الخاصة بها، من شأنها إغناء الموضوع الذي يتم البحث حوله، حيث ستضيف وجهات نظر مختلفة حول مواضيع البحث هذه.

وستحمل الميزة الجديدة الاسم Perspectives أي وجهات نظر، وهي عبارة عن مربع جديد يعرض رؤى من مجموعة من الصحفيين والخبراء وأصوات أخرى ذات صلة، والتي ستظهر ضمن مربع ‘أهم الأخبار’ في النتائج.

وشاركت الشركة صورة متحركة لما يبدو عليه الصندوق لوجهات النظر في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، حيث يتضمن تغريدات من مارك هاميل وجيمي لي كورتيس بالإضافة إلى بعض المقالات.

مصدر الصورة: جوجل

يبدو الأمر جيدًا، لكن قد يؤدي إلى تشويش نتائج بحث جوجل Google.

من الصعب تخيل كيف يمكن أن يؤدي ذلك إلى إظهار أنواع الآراء المثيرة للجدل أو البيانات غير الدقيقة التي تخضع لها بالفعل كل يوم على تويتر Twitter.

ووعدت جوجل بأنها ملتزمة بإحضار “معلومات موثوقة وجديرة بالثقة” في المربع، وإليكم ما قالته المتحدثة باسم الشركة ميغان فارنسورث حول الكيفية التي تقرر بها ما سيتم تضمينه:

“تحدد أنظمتنا الأصوات ذات الصلة تلقائيًا عبر العديد من الأنظمة الأساسية، اعتمادًا على استعلام البحث، تبحث هذه الأنظمة في مجموعة من الإشارات لتحديد ما إذا كانت النتيجة ستكون مفيدة، بما في ذلك الصلة بالقصة والشهرة واللغة والحداثة والخبرة والموثوقية للموضوع المطروح”.

كما هو الحال مع البحث والأخبار ككل ، نصمم أنظمتنا لعرض معلومات موثوقة وعالية الجودة في مكتبة Perspectives.

وقالت الشركة إنها ستتيح هذه الميزة قريباً باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة على كل من سطح المكتب والجوال.

كما أضافت الشركة بعض التحديثات الأخرى للبحث أيضًا، حيث سيظهر مربع ‘حول هذه النتيجة’ يمكن رؤيته عند النقر فوق النقاط الثلاث المجاورة للرابط على قسم “حول هذا المؤلف”.

وسيتم توسيع مربع “حول هذه النتيجة” ليشمل جميع اللغات التي يتوفر بها البحث في الأيام القادمة.

مقالات قد تعجبك

آبل تصدر iOS 16.4 والذي يتضمن رموزاً تعبيرية جديدة
تسريب جزء من الكود المصدري لتويتر عبر موقع GitHub
برنامج Zoom يدخل بشراكة مع OpenAI لتقديم خدمات معتمدة على الذكاء الاصطناعي
كيفية تنزيل صورة من نتائج بحث الصور في جوجل
كيفية إصلاح مشكلة عدم وصول أو عمل إشعارات آيفون؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept