منصة Quora تطور تطبيق Poe للدردشة مع بوتات الذكاء الاصطناعي في مكان واحد

ويستطيع المستخدمون من خلاله إنشاء بوتات خاصة بهم

2٬340

تحدث السيد آدم دانجيلو، الرئيس التنفيذي لشركة Quora، عن تطبيق Poe الذي يعتبر بمثابة مركز موحد للتحدث مع روبوتات الذكاء الاصطناعي المختلفة.

في الوقت الحالي عند تنزيل تطبيق Poe على نظام التشغيل iOS (من الواضح أنه سيتم طرح تطبيق Android قريبًا)، أو انتقلت إلى موقع poe.com، فسيظهر ما يشبه تطبيق المراسلة.

على اليمين يوجد نافذة دردشة فارغة تحتوي على عدد قليل من الاقتراحات في الأعلى، ومربع نص في الأسفل، وعلى اليسار هناك ستة روبوتات مختلفة، يمكن التفاعل مع كل منها داخل Poe.

ويوفر تطبيق Poe الوصول إلى كل من ChatGPT و GPT-4 و Sage و Claude Plus و Claude Instant و Dragonfly.

ويمكن الدردشة مع أي من الروبوتات الستة كما لو كنت تتنقل بين المحادثات مع أصدقاء مختلفين.

وكانت الاختلافات بين الروبوتات الستة طفيفة نسبيًا، حيث توصي وثائق Poe باستخدام Claude Instant للكتابة الإبداعية، و Claude Plus أفضل للمهام المعقدة.

فيما Sage و ChatGPT أفضل في اللغات غير الإنجليزية، و Dragonfly يميل إلى إعطاء إجابات أقصر.

ولكن في الوقت الحالي فإن جميعها تعتبر روبوتات محادثة ذات أغراض عامة إلى حد ما، ومن الناحية الواقعية وبحسب دانجيلو فإن GPT-4 هو الأفضل في كل شيء.

الخدمة ليست مجانية للجميع، على الرغم من ذلك سيحصل كل مستخدم على رسالة مجانية واحدة إلى GPT-4 وثلاث إلى كلود يوميًا، ويمكن الاشتراك في خدمة Poe الاحترافية بقيمة 19.99 دولارًا شهريًا وزيادة الحد الأقصى بهذه الطريقة.

إضافة لما سبق فإنه يمكن للمستخدمين من خلال تطبيق Poe إنشاء برامج الروبوت الخاصة بهم بناءً على نماذج Claude أو ChatGPT.

وبمجرد الإنشاء سيحصل هذا البوت على عنوان URL فريد خاص به بالنموذج التالي (poe.com/botname)، حيث سيفتح الروبوت مباشرة في Poe.

وشارك دانجيلو أيضًا بعض الروبوتات الممتعة التي أنشأتها الشركة لإظهار الميزة الجديدة، مثل بوت يتيح الدردشة مثل القراصنة، وبوت لتدريس اللغة اليابانية، وبوت يحول الرسائل إلى رموز تعبيرية.

كما أعلن بعض المستخدمين عن استخدام التطبيق لإنشاء روبوتات للأغراض العملية، مثل التخطيط للرحلات أو تعلم الرياضيات، وكذلك للمتعة مثل المغازلة.

وقال دانجيلو: “نأمل أن تساعد هذه الميزة الجديدة الأشخاص الموهوبين في تشجيع مشاركة قدراتهم مع بقية العالم، وتوفير واجهات بسيطة للجميع لتحقيق أقصى استفادة من الذكاء الاصطناعي”.

في المستقبل تتمثل الخطة في تقديم تعليقات لمنشئي الروبوتات حول كيفية استخدام الأشخاص للروبوتات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من تكرار التحسين.

في وقت لاحق تخطط الشركة أيضًا لتطوير واجهة برمجة تطبيقات من شأنها أن تسمح لأي شخص باستضافة روبوت من خادم يعمل به، مما سيسمح ببرامج روبوت أكثر تعقيدًا – وأيضًا عمل جديد محتمل لشركة Quora.

Poe ليس التطبيق الوحيد للجوّال الذي يلبي احتياجات مستخدمي الأجهزة المحمولة.

على الرغم من أن OpenAI لم تطلق تطبيقًا رسميًا، فقد غمرت العشرات من روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي متجر التطبيقات بدعوى أنها توفر إمكانية الوصول إلى ChatGPT، والآن تجني أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي ملايين الدولارات.

كما قامت تطبيقات Microsoft Bing و Edge بدمج تقنية الذكاء الاصطناعي التي أصبحت ممكنة من خلال شراكة الشركة مع OpenAI.

ومع ذلك فإن طلب المستهلكين على Poe يسير على ما يرام، حيث يحتوي إصدار تطبيق الهاتف المحمول من Poe على 1.17 مليون عملية تثبيت وحقق إيرادات إجمالية قدرها 520 ألف دولار، ويحتل التطبيق حاليًا المرتبة رقم 32 في فئة الإنتاجية على متجر التطبيقات.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف Poco C51 لذوي الميزانية المحدودة
مايكروسوفت تضيف ميزة لإنشاء الصور بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لمتصفح Edge
جوجل تسمح لتطبيقات الويب الاستفادة من إمكانيات كرت الشاشة من خلال واجهة WebGPU
كيفية إخفاء مجلدات معينة من نتائج البحث في ويندوز 11
كيفية إصلاح مشكلة عدم استجابة شاشة آيفون للمس في iOS 16/15/14
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept