سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 3

يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 8200 Ultra

1٬034

كشفت شركة شاومي عن أحدث هواتفها للسوق الصينية وهو هاتف Xiaomi Civi 3.

ويعمل الهاتف بمعالج Dimensity 8200 Ultra، والتي يتميز بنفس المواصفات الأساسية مثل Dimensity 8200 العادي، ولكن مع التخصص في معالجة إشارة الصور (ISP) بالتعاون بين شاومي Xiaomi وميدياتيك MediaTek.

كما هو الحال مع هواتف Civi السابقة، يركز هاتف Civi 3 على تجربة تصوير مميزة، من خلال الكامير الأمامية المزدوجة بدقة 32 ميجابكسل والموجودة في فتحة على شكل حبة جنبًا إلى جنب مع ومضات LED تحيط بفتحات مكبر الصوت.

تتميز كاميرا السيلفي الأساسية بخاصية OIS وضبط تلقائي للصورة، بينما تتميز العدسة الثانية بزاوية أعرض تصل إلى 100 درجة وتسجيل فيديو بدقة 4K.

وتستخدم أضواء LED في المقدمة الذكاء الاصطناعي لمحاكاة تأثيرات الإضاءة التي تتراوح من البارد إلى الدافئ لإنتاج ألوان أكثر واقعية على الصور الشخصية.

يحتوي الجزء الخلفي من الجهاز على فتحة كبيرة للكاميرا تحتوي على ثلاثة عدسات: العدسة الأساسية التي تستخدم مستشعر IMX800 بدقة 50 ميجا بيكسل، مع حجم بيكسل 1.0μm، وميزة OIS، إضافة لعدسة واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

يحوي الهاتف أيضاً على شاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة بدقة +FHD، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتكون محمية بواسطة زجاج Gorilla Glass 5، وتتميز بسطوع يصل إلى 1500 شمعة في المتر المربع.

يتضمن هاتف Xiaomi Civi 3 ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X بسعة 12/16 جيجابايت وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين UFS 3.1.

بالإضافة إلى بطارية بسعة 4,500 مللي أمبير مع شحن سلكي 67 واط، ويعمل الهاتف بواسطة MIUI 14 استنادًا إلى أندرويد Android 13.

يأتي هاتف Xiaomi Civi 3 بألوان أرجوانية وذهبية ورمادية.

يبلغ سعر الطراز الأساسي 12/256 جيجابايت ما يعادل 353 دولارًا أمريكيًا، بينما يبلغ سعر الطراز الأعلى الذي يتضمن ذاكرة وصول عشوائي سعة 16 جيجابايت وتخزين 1 تيرابايت ما يعادل 424 دولارًا أمريكي، وستبدأ المبيعات المفتوحة في الصين في نهاية هذا الشهر.

مقالات قد تعجبك

أبرز ما تم الكشف عنه في حدث PlayStation Showcase 2023
مايكروسوفت ستسمح أخيراً بعرض كلمات المرور لشبكات واي فاي المحفوظة في ويندوز 11
خيار جديد في ويندوز 11 للإيقاف الإجباري للتطبيقات غير المستجيبة
سوني تكشف عن جهاز ألعاب محمول يحمل الاسم Project Q
كيفية استخدام برنامج MoniMaster لحماية الأطفال من محتوى الإنترنت الضار

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept