مايكروسوفت تكشف عن إصدار جديد من Xbox Series S بسعة تخزينية تبلغ 1 تيرابايت

سيتوافر في شهر أيلول القادم

1٬267

أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن إصدار جديد من جهاز الألعاب Xbox Series S، بسعة تخزينية 1 تيرابايت من التخزين المدمج، وبلون أسود.

وبالنسبة لبقية مواصفات الإصدار الجديد فهي ذاتها كما في الإصدار الأصلي.

وسيصل هذا الإصدار في الأول من سبتمبر/أيلول القادم بسعر 349 دولارًا، وبدأت الطلبات المسبقة منذ الأمس.

وتم الإعلان عن الجهاز الجديد على خشبة المسرح في حدث Xbox Games Showcase من قبل الرئيس التنفيذي لإكس بوكس Phil Spencer، والذي ذكر أيضًا أن الشركة زادت من شحناتها من Xbox Series X لتلبية الطلب المتزايد.

وتمّ إطلاق Xbox Series S في الأصل بسعر 299 دولارًا بسعة تخزين 512 جيجابايت فقط، لذا فإن هذه الزيادة في مساحة التخزين أمر مطلوب بشدة من قبل المستخدمين.

يأتي ذلك بعد أيام فقط من إعلان شركة ويسترن ديجيتال عن بطاقات تخزينية خارجية ببسعة 512 جيجابايت و 1 تيرابايت خاصة بأجهزة إكس بوكس.

يعني تسعير Microsoft البالغ 349 دولارًا أنك تدفع 50 دولارًا إضافيًا مقابل 512 جيجابايت للتخزين على طراز Xbox Series S الأسود.

تقول Microsoft إن متغير Xbox Series S الجديد سيكون متاحًا في الأول من سبتمبر، في الوقت المناسب تمامًا لإصدارات الخريف من كل من Starfield و Forza Motorsport.

مقالات قد تعجبك

روبوت Bing Chatbot يدعم الآن الإدخال الصوتي في Edge لسطح المكتب
جوجل تعدّل تصميم واجهة محرك البحث الخاص بها على إصدارات سطح المكتب
ارتفاع عدد المشتركين في نتفليكس بعد حملتها للقضاء على مشاركة بيانات الحساب
كيفية استخدام صور جوجل للتجول الافتراضي (ستريت فيو) Google Street View
عشر ميزات مخفية في نظام iOS 16
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept