تقرير: آبل تخطط لرفع سعر هاتفي iPhone 15 Pro و Pro Max

ستكون أغلى هواتف الشركة

1٬108

زعَم تقرير جديد صادر عن موقع بلومبيرج Bloomberg أنّ شركة آبل Apple تخطط لرفع سعر طرازي iPhone 15 Pro و Pro Max القادمين.

وتهدف الشركة بذلك إلى زيادة إيراداتها على الرغم من التضخم المستمر والتراجع المتوقع في مبيعات الهواتف الذكية هذا العام.

وتسعى الشركة إلى إنتاج حوالي 85 مليون هاتف iPhone 15 هذا العام، وهو قريب من عدد هواتف آيفون 14 التي سعت الشركة لإصدارها العام الماضي (90 مليون وحدة iPhone 14).

من المحتمل أن تواجه شركة آبل معركة شاقة لتحقيق أهدافها، مثل مشكلات في إنتاج لوحات العرض لجهازي iPhone 15 Pro و Pro Max والتي يمكن أن تؤثر على عدد الوحدات التي ستكون متاحة بالفعل عند الإطلاق.

وكان تقرير سابق لموقع IDC نُشر في شهر مايو/أيار الماضي قد توقع أن تنخفض شحنات الهواتف الذكية العالمية بنسبة 3.2% في عام 2023، مع بدء التعافي في وقت ما من العام المقبل.

وتُطلق شركة آبل عادة طرازي iPhone Pro و Pro Max بسعر يبدأ من 999 دولارًا و 1099 دولارًا على التوالي، وذلك منذ طرح iPhone 11 Pro في عام 2019.

لا توجد معلومات حول الأسعار الجديدة حتى الآن، على الرغم من أن موقع 9to5Mac قال أن سعر iPhone 15 و iPhone 15 Plus القياسي سيظل متسقًا مع الإصدارات الأجيال السابقة (799 دولارًا و 899 دولارًا على التوالي).

من جهته قال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل خلال مكالمة حول الأرباح في شهر شباط الماضي أن رفع الأسعار لن يمنع عملاء آيفون iPhone من شراء العروض الرئيسية للشركة.

حيث قال: “أعتقد أن الناس على استعداد لبذل أقصى ما في وسعهم للحصول على أفضل ما هو موجود في هذه الفئة”.

مقالات قد تعجبك

روبوت الدردشة Bing Chat أصبح متوافراً الآن على متصفحي Chrome و Safari
إيلون ماسك يعلن استبدال العلامة التجارية الخاصة بتويتر لتصبح X
تيك توك تسمح للمستخدمين بنشر منشورات نصية
كيفية الرجوع إلى الإصدار المستقر iOS 16 بدون iTunes وبكل سهولة
كيفية الوصول إلى قائمة التمهيد Boot في ويندوز 11
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept