هاتف Honor 90 يبدأ بالوصول إلى الأسواق العالمية

يتميز بكاميرا بدقة 200 ميجابيكسل

633

أعلنت شركة Honor عن وصول هاتفها من الفئة المتوسطة Honor 90 إلى الأسواق الدولية، بعد حوالي الشهرين من توافره للسوق الصينية.

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 7 Gen 1، ويبدأ سعره من 549 يورو (حوالي 573 دولارًا أمريكيًا)، ويتميز بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، بنفس دقة الكاميرا في هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.

بالطبع فإنّ المزيد من الميجابكسل لا يعني بالضرورة أداء أفضل للكاميرا، لكنه يوفر إمكانية الحصول على صور أكثر تفصيلاً.

يمكن لبرنامج كاميرا Honor 90 أيضًا تخزين ما يصل إلى 16 بكسل معًا لإنشاء وحدات بكسل بحجم 2.24 ميكرون من أجل جمع المزيد من الضوء وإنتاج صور بدقة 12 ميجابكسل.

الكاميرات الثلاث الأخرى في Honor 90 أقل تميزاً: كاميرا واسعة وماكرو بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا بعمق 2 ميجابكسل في الخلف، وكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل داخل فتحة ثقب.

يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز، وذروة سطوع تبلغ 1600 شمعة، ودقة 2664 × 1200.

ويأتي باللون الأخضر أو ال​​أزرق أو الأسود أو الفضي، على الرغم من أن التوافر الدقيق يختلف باختلاف بائع التجزئة والسوق.

ويتضمن الهاتف بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير في الساعة ويدعم شحن سريع يصل إلى 66 واط، يمكنه شحن الهاتف بنسبة 45 بالمائة في 15 دقيقة، لسوء الحظ لا يوجد دعم للشحن اللاسلكي.

يعمل الهاتف بالإصدار المسرّع من معالج Snapdragon 7 Gen 1، واعتمادًا على السوق الذي يتواجد فيه، فإنه يأتي مع 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 أو 512 جيجابايت من السعة التخزينية.

يعمل الهاتف بواجهة MagicOS 7.1 المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد Android 13، وسيتم دعم الهاتف بتحديثين رئيسيين لنظام الأندرويد، وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.

كما هو الحال مع هواتف Honor الأخرى، لم تذكر الشركة إطلاق Honor 90 في الولايات المتحدة.

مقالات قد تعجبك

الإعلان رسمياً عن Threads منافس تويتر من شركة ميتا
سامسونج تكشف عن موعد عقد حدث Unpacked القادم
تحذير: لا تحذف حسابك على Threads لأنّ ذلك سيؤدي إلى حذف حساب الإنستغرام أيضاً
كيفية حل مشكلة انقطاع الاتصال بشبكة واي فاي
ما هو عنوان ماك MAC Address وكيف يعمل؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept