برنامج الرسام على ويندوز 11 يحصل على ميزة الطبقات

بشكل مشابه لما هو موجود في فوتوشوب

192

تستمر شركة مايكروسوفت Microsoft في جعل برنامج الرسام Paint أداة مفيدة للمصممين من خلال إضافة الميزات واحدة تلو الأخرى.

وآخر ما كشفته الشركة هو إضافة إحدى الميزات المطلوبة بشدة وهي ميزة الطبقات Layers، بشكل مشابه لما هو موجود في عملاق تحرير الصور فوتوشوب.

ويتم تجربة هذه الميزات كجزء من التحديث الذي يتم طرحه للاختبار بواسطة Windows Insiders (الإصدار رقم 11.2308.18.0، والمتوفر لبعض الأشخاص في قنوات Canary أو Dev)، حيث يتم اختبار ميزتي الطبقات والشفافية في برنامج الرسام Microsoft Paint.

تعتبر هذه الميزات أساسية للقيام بالمعالجة المناسبة للصور، والأهم من ذلك أنها ستتواجد في تطبيق مجاني على نظام التشغيل Windows.

ويمكن للمستخدمين استخدام الوظائف الأساسية اللازمة للعمل مع الطبقات (إضافة طبقات جديدة، ونقلها وإعادة ترتيبها ودمجها ونسخها وغير ذلك)، وذلك لإنشاء أعمال فنية أكثر تقدمًا باستخدام عناصر الصورة المكدسة.

جزء رئيسي آخر من هذا التحديث هو شفافية الصورة، بما في ذلك دعم فتح وحفظ ملفات PNG الشفافة بدون خلفيات، الأمر الذي يتوافق بشكل جيد مع إضافة الرسام الأخيرة والتي جلبت أداة إزالة الخلفية.

إذا كنت تتطلع إلى تجربة أدوات الرسام الجديدة بنفسك، فيمكنك الاشتراك في Windows Insider Canary أو Dev Channels وانتظار وصول التحديث إليك؛ ومع ذلك، قد لا يكون متاحًا للجميع على الفور.

مقالات قد تعجبك

هواتف آيفون 15 تتضمن بطارية بسعة أكبر بقليل
كوالكوم تكشف عن مجموعة شرائح Snapdragon 7s Gen 2
مسلسل ون بيس الواقعي سيحصل على جزء ثاني
لماذا تم تسمية شركة سامسونج Samsung بهذا الاسم؟
ما هو محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة (SSD)؟ وهل تحتاج إليه؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept