كيف نقضي وقتنا على الهواتف الذكية كمجموعات شابة؟

ما أكثر وقت يستخدم به ولماذا؟

138

وفقا للدراسات أو تجاربنا ، زاد الوقت الذي نقضيه على هواتفنا الذكية بشكل كبير ، خاصة في السنوات الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم المجموعة المكونة من 16 إلى 24 عاما وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك YouTube و Snapchat و Instagram و Facebook و TikTok وغيرها من تطبيقات الأجهزة المحمولة المعروفة ، في المتوسط لمدة 6 إلى 9 ساعات يوميا. في هذه المقالة ، سنناقش المزيد حول كيفية قضاء الشباب الوقت على الهواتف الذكية.

لماذا الهواتف الذكية جذابة للأجيال الشابة؟

إنهم يرون العالمين المادي والرقمي كمساحة متكاملة متعددة الأبعاد بدلا من كيانين متميزين ، وفقا لتقرير Awesomeness. في هذا السياق ، سيكون كل ما يحدث عبر الإنترنت بنفس أهمية ما يحدث في العالم الحقيقي.

وفي الوقت نفسه ، بدلا من أداة الحفر ، تطور الهاتف الذكي إلى نوع من التمديد الذاتي الرقمي ، والآن ، تحدث أحداث مهمة على الإلكترونيات المحمولة ومنصات التواصل الاجتماعي.

كيف تستخدم الأجيال الشابة هواتفها الذكية؟

الهاتف الذكي قوي للغاية لأنه يمكنه تلبية المتطلبات والاحتياجات المختلفة لشرائح مختلفة من المستخدمين. في الوقت الحاضر ، هناك حوالي 10 أنواع من التطبيقات التي تحظى بشعبية بين المستخدمين الشباب.

أولاً ، تطبيقات الوسائط الاجتماعية. تطبيقات الوسائط الاجتماعية هي الأكثر استخداما من بين تطبيقات أخرى ، وتفضل مجموعة المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 22 عاما استخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية حتى منتصف الليل. وتشمل هذه التطبيقات الفيسبوك، إنستاجرام، تويتر، لينكدلن، الخ.

ثانياً ، تشتهر تطبيقات البث حيث يمكن للشباب التقاط الكثير من المعلومات والأخبار المثيرة للاهتمام في أي وقتوفي أي مكان.

على عكس العقود الماضية ، تم إصدار جميع الأخبار الأخيرة لأول مرة عبر الإنترنت من خلال تطبيقات البث ، حتى لو لم يكن لدينا وقت للقراءة خلال النهار ، يمكننا التقاط هذه الأحداث لاحقا.

ثالثاً ، يجب اعتبار ألعاب الهواتف الذكية أفضل طريقة للشباب للاسترخاء. لتحسين تجربة الألعاب ، ستختار الأجيال الشابة هاتفا ذكيا وظيفيا بأداء أفضل.

على سبيل المثال ، تم تجهيز HONOR Magic4 Pro بشاشة بحجم 6.81 بوصة ، والتي يمكنها عرض FHD + بدقة 1312 * 2848 بكسل. مع وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 8 Gen 1 ، يمكن تشغيل معظم ألعاب الهواتف الذكية بسلاسة.

رابعاً، تستخدم الهواتف الذكية دائما كمكبرات صوت لتشغيل الموسيقى. من الملائم الاستماع إلى الموسيقى باستخدام الهواتف الذكية بمجرد تنزيل الموسيقى عبر الإنترنت. بعد ذلك ، يمكننا الاستمتاع بالموسيقى في أي وقت نريده.

ما هي الأسباب الرئيسية لاستخدام الهاتف الذكي في الليل؟

آخر عنصر نلمسه قبل النوم هو دائما الهاتف الذكي. في بعض الأحيان ، حتى لو حاولنا وضع هواتفنا الذكية بعيداً ، لا يمكننا المساعدة في استخدامها مرة أخرى. لماذا نحن مدمنون على هواتفنا الذكية؟

عادةً ، يصبح من المعتاد أننا اعتدنا على استخدامها في الليل. أكثر من ذلك ، نظرا لأننا مشغولون جداً بوظائفنا أو دراساتنا الضخمة أثناء النهار ، فإن الليل هو الفرصة الوحيدة لنا لاستخدام الهواتف الذكية.

لذلك ، يستخدم الكثير منا المزيد من الهواتف الذكية أثناء الليل بدلا من النهار. علاوة على ذلك ، سيختار الأشخاص الذين يعانون من الأرق الهواتف الذكية لقضاء الليل.

على الرغم من أن ذلك لن يساعد ، إلا أن استخدام الهواتف الذكية سيساعدهم على الأقل على الاسترخاء ، مقارنة بالنضال في السرير. 

استنتاج

في الختام ، يفضل الشباب استخدام الهواتف الذكية للترفيه ، وتشمل التطبيقات الأكثر شيوعاً تطبيقات الوسائط الاجتماعية وتطبيقات البث وتطبيقات الألعاب ومشغلات الموسيقى. عندما نعتاد على استخدام الهواتف الذكية في الليل ، تصبح عادة بالنسبة للكثيرين منا. نظرا لانشغالهم الشديد أثناء النهار ، يتعين على المزيد من الأشخاص استخدام هواتفهم الذكية ليلا لالتقاط الأخبار أو المعلومات الأخرى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept