شركة Tencent تطوّر نسخة خاصة بالهواتف المحمولة من لعبة Elden Ring

وستتوفر بشكل مجاني

552

قالت وكالة رويترز للأنباء أن شركة Tencent تعمل على نسخة مخصصة للهواتف المحمولة من لعبة Elden Ring، وستتوافر بشكل مجاني.

ونقلت الوكالة عن ثلاثة أشخاص مطلعين على خطط الشركة بأن عملاق التكنولوجيا الصيني لديه فريق من بضع عشرات من الأشخاص الذين كانوا يعملون على تطوير هذه اللعبة، وذلك بعد أن استحوذت شركة Tencent Holdings على حصة تزيد قليلاً عن 16 بالمائة من FromSoftware المطور الأساسي للعبة وذلك في عام 2022.

إذا كان التقرير دقيقًا، فستكون هذه اللعبة هي الأحدث في سلسلة طويلة من الألعاب التي أصدرتها الشركة للأجهزة المحمولة وبشكل مجاني.

ومن بين أكثر هذه الألعاب نجاحًا كانت PUBG Mobile و Call of Duty: Mobile، كما تعمل الشركة أيضاً على إصدارات مخصصة للهواتف المحمولة من لعبتي Need for Speed ​​و Assassin’s Creed.

على الرغم من أسمائها الكبيرة، إلا أن النجاح مع عناوين الأجهزة المحمولة هذه ليس مضمونًا على الإطلاق.

حيث أنهت شركة Tencent النسخة المحمولة من Apex Legends العام الماضي والتي طورتها بالتعاون مع EA، كما ألغت أيضاً لعبة جوال غير معلنة تعتمد على امتياز Nier بسبب مخاوف تتعلق بتحقيق الدخل، على الرغم من أنها استغرقت عامين من التطوير لهذه اللعبة.

قد تواجه Tencent تحديات مماثلة في محاولة دمج تجربة اللعب الفردي الكبيرة بشكل أساسي مثل Elden Ring في تنسيق اللعب المجاني.

تأتي التقارير عن نسخة محمولة من Elden Ring في الوقت الذي تواجه فيه Tencent منافسة شرسة من المنافسين الصينيين miHoYo وNetEase، مطوري ألعاب مثل Genshin Impact و Eggy Party.

مقالات قد تعجبك

يوتيوبر يختبر مدى قوى نظارة آبل الجديدة Vision Pro
تأثيرات وسال الدردشة عبر الإنترنت في مختلف مجالات الحياة
روبوت الدردشة Bard الخاص بجوجل أصبح قادراً على إنشاء الصور
كيفية تعيين نظام التشغيل الافتراضي على كمبيوتر يعمل بنظامي تشغيل
كيفية الحصول على رابط لصورة أو مقطع فيديو على إنستغرام
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept