مايكروسوفت تصدر تحديثاً لإصلاح مشكلة في متصفح Edge على ويندوز 11 

أدت المشكلة إلى استرداد بيانات من Chrome

598

أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن إصلاح مشكلة في متصفحها Edge، والتي أدّت إلى قيامه باستيراد بيانات التصفح وعلامات التبويب من متصفح كروم Chrome بشكل تلقائي وبدون طلب المستخدم.

وأصلحت الشركة هذا الخلل بهدوء في آخر تحديث لـ Microsoft Edge، وأشارت إلى أنّ إعداد التحكم في الاستيراد التلقائي لبيانات التصفح لم تتم مزامنته وعرضه بشكل صحيح عبر الأجهزة.

ولم تذكر الشركة السبب الجذري لهذه المشكلة، إلا أن العديد من الخبراء يعتقدون أن مايكروسوفت لا تريد الإيضاح أكثر بسبب أن جزء من المشكلة ناتج عن بعض حيل الشركة للترويج للمتصفح الخاص بها.

على الرغم من أن هذه المشكلة الأخيرة قد تكون خطأً بريئًا، إلا أن الشركة تملك تاريخاً من محاولة إجبار المستخدمين على استخدام متصفحها.

سيتم تناول بعض هذه المحاولات من خلال قانون الأسواق الرقمية (DMA) في أسواق المنطقة الاقتصادية الأوروبية – والذي يشمل دول الاتحاد الأوروبي وآيسلندا وليختنشتاين والنرويج.

وستسمح هذه التغييرات عند إقرارها لمستخدمي ويندوز Windows 11 في هذه الأسواق بإلغاء تثبيت Edge، وتسمح لموفري البحث مثل Google بتوسيع واجهة Windows Search الرئيسية من خلال عمليات بحث الويب المخصصة الخاصة بهم.

مقالات قد تعجبك

جوجل تصدر إصداراً جديداً من نموذج الذكاء الاصطناعي الخاص بها Gemini
شركة OpenAI تُطلق Sora لإنشاء الفيديوهات من الأوامر النصية
مايكروسوفت تعلن عن توفير ألعاب حصرية لإكس بوكس على بلاي ستيشن 5
ما هو ووردبريس WordPress؟ وما هي أهميته في تصميم المواقع؟ وكيف يمكن تعلمه؟
كيفية كتم إشعارات الرسائل بشكل دائم من أي شخص على واتساب
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept