تقنية جديدة لاستخدام كاميرا جهاز Game Boy ككاميرا ويب للحاسوب

وذلك باستخدام GB Operator

17

أعلنت شركة Epilogue عن ميزة جديدة تسمح باستخدام كاميرا جهاز الألعاب الكلاسيكي Game Boy ككاميرا ويب يمكن وصلها مع الحاسوب الشخصي.

وذلك باستخدام GB Operator وهي قاعدة توصيل USB تسمح بتشغيل ألعاب Game Boy و Game Boy Color و Game Boy Advance على الحاسوب الشخصي (أو Steam Deck) من خلال تطبيق يسمى Playback ومحاكي mGBA مفتوح المصدر، ويبلغ سعرها 50 دولار.

يمكن لهذه القاعدة أيضاً إجراء نسخ احتياطي لبيانات اللعبة المحفوظة، أو استخراج الصور التي تم التقاطها بواسطة كاميرا Game Boy بسهولة.

وشاركت Epilogue مقطع فيديو قصيرًا عن الميزة الجديدة على X قائلة: “لدينا الآن بث مباشر من Game Boy Camera، ولكننا لا نزال بحاجة إلى ضبط بعض الأشياء والسماح بخيارات التكوين”.

كما وصفت الميزة الجديدة بأنها “أسوأ وأفضل كاميرا ويب لديك على الإطلاق”.

وتطلّبت المحاولة السابقة لتحويل كاميرا Game Boy إلى كاميرا ويب مجموعة من الأجهزة والتقنيات المعقدة نسبياً مقارنة بالحل الجديد الذي قدمته Epilogue.

بالإضافة إلى مشغل GB الذي يركز على Game Boy، شاركت Epilogue مؤخرًا الصور الأولى لمشغل SN القادم، والذي يوفر نفس الوظيفة واتصال الكمبيوتر الشخصي ولكن لألعاب Super Nintendo.

مقالات قد تعجبك

الكشف عن أول حاسوب محمول قابل للطي أفقياً يسمى Acemagic X1
منصة Figma تزيل ميزة Make Designs لتصميم التطبيقات بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي
عودة خدمات Xbox Live بعد انقطاعها لساعات
كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على نظام التشغيل ويندوز
كيفية البقاء آمنًا على شبكات الواي فاي العامة: نصائح أساسية باستخدام VPN
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept