سامسونج تكشف رسمياً عن خاتمها الذكي Galaxy Ring

السعر والمواصفات وموعد التوافر

18

كشفت شركة سامسونج رسمياً عن خاتم Galaxy Ring الذكي والذي أثارت الحديث عنه في مؤتمر MWC 2024، ولكننا نحصل الآن على المواصفات الكاملة والأسعار وتفاصيل التوفر.

قد يكون أصغر عضو في عائلة Galaxy، ولكن يمكن القول إن Galaxy Ring هو الأداة الأكثر إثارة للإعجاب في حدث Galaxy Unpacked اليوم.

إنه تتويج لسنوات من البحث والتطوير في مجال تتبع الصحة والنشاط، وهو يتشكل ليصبح الشيء الكبير التالي في عالم مراقبة الصحة.

يأتي Samsung Galaxy Ring باللون الأسود والفضي والذهبي، وهو متوفر بأحجام الخواتم الأمريكية من 5 إلى 13 وجميعها مصنوعة من سبائك التيتانيوم من الدرجة 5.

تصميم الحلقة مقعر مع تناقص الجوانب إلى المنتصف، وتوجد جميع أجهزة استشعار التتبع الصحي والبطاريات ودبابيس الشحن في الداخل، مخفية تحت طبقة من راتنجات الإيبوكسي.

الخاتم حاصل على تصنيف IP68 ومقاوم للماء حتى 10 ATM، لذا يمكنك ارتدائه بثقة في جميع الظروف الجوية وحتى أثناء جلسات السباحة.

يبلغ حجم الإصدار 5 من الخاتم وهو الأصغر 7.0 مم × 2.6 مم ويزن 2.3 جرامًا فقط بينما يصل حجم الإصدار 13 إلى 3 جرام.

يمكن للمستخدم تجربة الخواتم ذات الأحجام المختلفة في متاجر البيع بالتجزئة التابعة لشركة سامسونج واختيار الخواتم المناسبة على الفور.

يقترن Galaxy Ring عبر Bluetooth LE 5.4 وسيكون حصريًا لهواتف Samsung Galaxy التي تعمل بنظام Android 11 أو الإصدارات الأحدث.

ستحتاج أيضًا إلى حساب Samsung وتطبيق Samsung Health، والخبر السار هو أنه لن يُطلب من المستخدمين شراء أي اشتراكات إضافية.

يدعم Galaxy Ring أيضًا عناصر التحكم في الإيماءات. يمكنك الضغط على إصبعي الإبهام والسبابة أثناء ارتداء الخاتم للتحكم في هاتف Galaxy الذكي الخاص بك مع إمكانية التقاط الصور أو تجاهل التنبيهات.

كما أنه متوافق مع Samsung Find ويمكنه استخدام مصابيح LED المدمجة للوميض عند وضعها في غير مكانها.

يتتبع Galaxy Ring الجديد من سامسونج مجموعتك القياسية من المقاييس الصحية بما في ذلك معدل ضربات القلب عبر مستشعر PPG البصري ودرجة حرارة الجلد بفضل المستشعر المدمج.

تراهن سامسونج أيضًا بشكل كبير على تتبع النوم باستخدام Galaxy Ring بفضل تصميمه البسيط الذي يجعله مريحًا للارتداء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يتميز تتبع النوم في Galaxy Ring بدرجة نوم نشطة مع تحليل الشخير ومقاييس إضافية مثل الحركة أثناء النوم وزمن الوصول أثناء النوم ومعدل ضربات القلب والتنفس.

يمكن أيضًا الحصول على اكتشاف تلقائي للتمرين من خلال مراقبة معدل ضربات القلب الحية وتنبيهات معدل ضربات القلب.

تقوم سامسونج أيضًا بدمج نقاط الطاقة التي تأخذ في الاعتبار نشاطك ونتائج نومك للحصول على درجة يومية مجمعة من 100.

تتميز حلقات Galaxy Rings الأصغر حجمًا (الأحجام من 5 إلى 7) بخلايا بطارية تبلغ سعتها 17 مللي أمبير في الساعة والتي يتم تصنيفها بما يصل إلى 6 أيام من الاستخدام بشحنة واحدة.

تحصل الأحجام من 8 إلى 11 على بطاريات بقدرة 18 مللي أمبير في الساعة والتي يتم تصنيفها أيضًا عند 6 أيام من الاستخدام بينما تتميز الطرازات ذات الحجم 12 و13 ببطاريات بقدرة 22.5 مللي أمبير في الساعة وما يصل إلى 7 أيام من الاستخدام.

عند الحديث عن الشحن، يحتوي Galaxy Ring على علبة شحن أنيقة تشبه ما تراه على زوج من سماعات الأذن اللاسلكية.

تتميز بخلية تبلغ سعتها 361 مللي أمبير في الساعة والتي يجب أن توفر ما يصل إلى 20 عملية إعادة شحن كاملة لأحجام الحلقات الأصغر.

يبلغ سعر الخاتم 399 دولارًا / 449 يورو / 399 جنيهًا إسترلينيًا وسيكون متاحًا للطلب المسبق في وقت لاحق اليوم. من المقرر أن تبدأ المبيعات المفتوحة في 24 يوليو.

مقالات قد تعجبك

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy Z Fold 6 القابل للطي
سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy Z Flip 6
شركة Nothing تعلن عن هاتف CMF Phone 1 بسعر مناسب
كيفية تشغيل واستخدام محفوظات الحافظة على ويندوز 11
كيفية زيادة الخصوصية في هاتف أندرويد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept