واتساب يختبر ميزة جديدة لإنشاء صور شخصية تخيلية بالذكاء الاصطناعي

الميزة قيد التطوير حالياً

22

يعمل تطبيق واتساب Whatsapp على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء صور رمزية لهم لاستخدامها في أي بيئة متخيلة، وذلك بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

الميزة قيد التطوير، وتمّ رصدها في الإصدار التجريبي الجديد رقم 2.24.14.7 من واتساب على نظام Android بواسطة موقع WABetaInfo، وستستخدم على ما يبدو مجموعة من الصور التي يقدمها المستخدم، والمطالبات النصية، ونموذج Meta AI Llama لإنشاء الصور.

وتكشف لقطة الشاشة التي تمت مشاركتها بواسطة WABetaInfo أنه يمكن للمستخدمين تخيل أنفسهم في أي مكان من الغابة إلى الفضاء الخارجي.

تبدو الأمثلة متطابقة إلى حد ما مع تلك الصور التي تنتجها مولدات الذكاء الاصطناعي، خاصة في تطبيقات مثل Lensa AI أو ميزة الصور الشخصية Dreams في Snapchat.

وسيحتاج المستخدم لاستخدام هذه الخاصية إلى التقاط عدة صور شخصية للمستخدم، ومن ثم سيتم استخدامها بعد ذلك لتدريب Meta AI على إنتاج صور تشبه المستخدم في أي مكان.

سيتمكن مستخدمو WhatsApp بعد ذلك من إنشاء الصور المرغوبة من خلال كتابة “تخيلني” مع وصف الإعداد في دردشة Meta AI، أو في محادثات WhatsApp الأخرى عن طريق كتابة المطالبة: “…. Meta AI imagine me@”.

يقال إن الميزة ستكون اختيارية، وستتطلب من المستخدمين تمكينها يدويًا في إعدادات WhatsApp قبل استخدامها، كما يمكن حذف الصور المرجعية في أي وقت عبر إعدادات Meta AI.

وليس هناك إطار زمني محدد لتوفير هذه الميزة رسمياً لجميع المستخدمين.

مقالات قد تعجبك

الكشف عن أول حاسوب محمول قابل للطي أفقياً يسمى Acemagic X1
منصة Figma تزيل ميزة Make Designs لتصميم التطبيقات بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي
عودة خدمات Xbox Live بعد انقطاعها لساعات
كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على نظام التشغيل ويندوز
كيفية البقاء آمنًا على شبكات الواي فاي العامة: نصائح أساسية باستخدام VPN
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept