5 مواقع مجانية لتحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى MP3

2٬113

جبتلكم اليوم 5 مواقع مجانية لتحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى MP3

 

1. موقع video2mp3

موقع بسيط وفعال يمكنك من تحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى MP3 بجودة عالية وبسرعة, واجهة الموقع بسيطة وطريقة عمله ابسط .. تدخل فقط الى الموقع ثم تضع رابط الفديو المراد تحويله وتنقر زر “convert” ثم تنتظر قليلا الى حين ظهر زر تحميل الملف الصوتي mp3 وتنقر على زر download ليتم حفظ الملف في حاسوبك.
http://www.video2mp3.net/
.
2. موقع VidtoMp3

موقع شبيه بموقع video2mp3 يقدم نفس الخدمة .. عيبه الوحيد هو تواجد على العديد من الاعلانات المنبثقة ولكنه يحول مقاطع الفديو اى مقاطع mp3 بسرعة. يكفيك ان تضع رابط الفديو في خانة “Enter Video url below to convert into MP3″ والنقر على download ليقوم الموقع بعملية التحويل وتوفير رابط التحميل المباشر.
الموقع يدعم ايضا العديد من مواقع الفديو غير يوتيوب مثل Dailymotion, Metacafe, Veoh, Myspace, Break , GoFish, Grouper, Hallpass, Vimeo.
رابط الموقع
http://www.vidtomp3.com/
.
3. موقع YouTube-Mp3

إذا كنت تبحث عن حل سريع وبسيط لتحويل مقاطع فيديو يوتيوب الى MP3، فهذا الموقع هو الحل الامثل YouTube-Mp3 بسيط للغاية, بمجرد توفير رابط الفيديو والنقر على “تحويل الفيديو” ثم النقر على “تحميل سيبدأ فورا بالتحميل. الموقع يدعم اللغة العربية .
http://www.youtube-mp3.org/ar
.
4. موقع SnipMP3

موقع اخر يمعمل مثل المواقع السابقة بالرغم من انه بطيئ نوعا ما في عملية التحويل الى ان من اهم ميزاته تقديم ملفات mp3 المحولة من مقاطع الفديو بجودة عالية. عيبه القاتل هو يجب ان تتوفر على تطبيق جافا مثبث على حاسوبك.
رابط الموقع
http://snipmp3.com/
.
5. موقع clipconverter

موقع جميل أيضا ويمكنك من خلاله تعديل صيغة الفيديو والتحويل إلى Mp3 بنفس الوقت ويوفر اختيارات عديدة جربه بنفسك.
http://www.clipconverter.cc

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept