كيفية الحصول على رصيد مجاني في سوق Google Play باستخدام تطبيق Google Opinion Rewards

من المعروف أن سوق Google Play يحوي على كثير من المنتجات المدفوعة (كالتطبيقات والألعاب والأفلام والكتب) والتي قد يرغب بشرائها الكثير المستخدمين لذلك يقومون بشحن رصيدهم الخاص على Google ليشترو به تلك المنتجات أو ليدفعوا الاشتراكات الدورية لها كتطبيق واتس آب Whatsapp .

play-store

ونحن اليوم سنخبركم عن طريقة (قانونية) تمكنكم من الحصول على مبالغ مالية مجانية تُضاف إلى رصيدكم الخاص على Google والذي يمكنكم به كما ذكرنا سابقاً شراء العديد من المنجات من سوق Play وأهمها التطبيقات.

الطريقة سهلة جداً فقد عليكم باستخدام تطبيق Google Opinion Rewards وهو تطبيق رسمي من غوغل Google يمنحك رصيداً مجانياً مقابل الإجابة عن بعض الاستبيانات والتي تقوم الشركة بدراستها لتحسين منتجاتها .

خطوات استخدام التطبيق :

1-إن كان موقعك الحالي “الولايات المتحدة الأمريكية أو أي من البلدان المدعومة من التطبيق والمذكورة هنا” فانتقل إلى الخطوة رقم 2 .

إن تطبيق Google Opinion Rewards لا يعمل إلا في بلدان محددة فلكي لا يكتشف التطبيق أنك خارجها قم بما يلي :

آ- ضع هاتفك المحمول في وضع الطيران.

ب- أوقف الـ GPS ، وخدمات تحديد الموقع عبر الشبكات .

ت- قم بحذف بيانات كل من التطبيقات : Google Play Store – Google Play Services .

ث- قم باستخدام تطبيق VPN كـ Hot Spot Shield استعملنا بهدف جعل البلد الولايات المتحدة الأمريكية .

2- قم بتحميل تطبيق Google Opinion Rewards من سوق Play . (لتحميل التطبيقات من سوق Play في سوريا والسودان)

3- اضغط على زر Get Started .

Screenshot_2014-03-29-19-35-24

4- إن ظهرت لك الرسالة التالية فإن التطبيق قد اكتشف أنك لست في أحد البلدان المدعومة وعندها قم بحذف بيانات التطبيق ثم قم بإعادة الخطوات السابقة.

Screenshot_2014-03-29-19-31-24

5- أجب بصراحة عن الأسئلة التي سيطرحها عليك التطبيق -ما عدا الاسئلة التي تتعلق بموقعك الحالي 😛 – . وإن طلب التطبيق Zip Code فاضغط على زر التحديد التلقائي إن لم تجد زر التحديد التلقائي ، اعرف المدينة التي فيها عنوانك ال IP الحالي من هنا أو هنا أو هنا (هذه المواقع مخصصة لعرض تفاصيل عن عنوانك على الانترنيت IP Address ، يمكنك ايجاد العديد منها عبر البحث بغوغل عن “What Is My IP” )
ثم ابحث عن ال Zip Code الخاص بها هنا أو من أي موقع مماثل متوفر في غوغل ..

6- عند الانتهاء سيشكرك التطبيق وستظهر لك الرسالة التالية.

google-opinions-1

7- وعند وجود استبيان متوفر للاجابة عليه سيظهر لك رمز التطبيق في شريط الاشعارات ، كما في الصورة التالية .

Screensho

8- قم بالإجابة على أسئلة الاستبيان بالضغط على زر Answer Survey .

9- تحقق من التطبيق يومياً وأجب عن الأسئلة الموجودة ، إن كنت خارج الولايات المتحدة فقم بتكرار الخطوة رقم 1 قبل ذلك .

تحديث 12/04/2014 :

حصلت على ثاني استبيان وأحببت أن اشاركم به فقد ربحت 0.23 دولار (الاستبيان الأول ربحت 1 دولار أمريكي) بالإجابة على سؤال واحد كما تشاهدون في الصورة التالية :

My_Survey_12_04_2014

تحديث 11/09/2017 :

بعد دعم التطبيق لعديد من البلدان ، وكوني موجود في تركيا فأصبح بامكاني استعمال التطبيق بدون VPN أي بشكل نظامي . وبالتالي حصلت على الكثير من الاستبيانات وحققت الكثير من المبالغ واشتريت العديد من التطبيقات والألعاب وحتى قمت باستإجار بعض الأفلام ، اليكم صور توضح ذلك .

نصائح مهمة :

1- اقرأ اسئلة الاستبيانات جيداً وأجب عنها بصراحة وبشكل صحيح  ، فقد يكون السؤال للتأكد من انتباهك على الأسئلة فربما لا تحصل على المزيد من الأسئلة إن اجبت عليه بشكل خاطئ.

2- ليست جميع الاستبيانات مربحة ، ولكن قم بالاجابة عليها بشكل صحيح فقد تؤدي إلى استبيانات أخرى مربحة.

3- التطبيق مازال جديداً فليس من الضروري أن تحصل على استبيان كل يوم، فاصبر واستمر بالتحقق من التطبيق يومياً فقد تكسب 1 دولار بالإجابة على استبيان واحد خلال ثوانٍ معدودة (كما حصل معي).

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...