بلوغ عدد الطلبات المسبقة لهاتف Galaxy S8 الى أكثر من 550 الف طلب خلال يومين فقط في كوريا

698

بلغ عدد الطلبات المسبقة على Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus أكثر من 550 الف خلال يومين فقط، وهو الرقم الأعلى للشركة في موطنها كوريا وذلك حسب تقرير إخباري .

وذكرت صحيفة Hankyung الكورية إن عدد الطلبات المسبقة على Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus تفوق عدد الطلبات على جالاكسي نوت7 بـ 2.75 مرة، كما تفوق عدد الطلبات على جالاكسي إس7 بـ 5.5 مرات ،وأضافت أيضاً أن نسخة 128 جيجابايت من Galaxy S8 Plus كانت الأكثر طلباً، وهي النسخة الأولى في كوريا الجنوبية التي تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايت .

وقد أسهم الغياب الطويل لهاتف ذكي رائد بعد أزمة Galaxy Note 7، إلى جانب الحملة التسويقية الكبرى التي قادتها عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية، الى الطلب العالي على Galaxy S8 ونسخته الأكبر .

وقد بدأ الطلب المسبق عليهما يوم الجمعة الماضي، في كل من كوريا الجنوبية، وكندا، والولايات المتحدة. وسيحصل المستهلكون الذي طلبوا الهاتف سابقًا يوم 17 نيسان الجاري، وذلك قبل الموعد الرسمي لتوفر الجهاز في الأسواق يوم 21 نيسان .

ومن المتوقع حسب محللون من كوريا الجنوبية أن يساعد الهاتف الجديد سامسونج على تحقيق أرقام قياسية في نتائج المالية للربع الثاني من العام الحالي، كما أنها تتوقع أرباحاً عالية خلال الربع الأول من 2017 بفضل الطلب القوي على الرقائق الإلكترونية .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept