أهم الإشاعات حول آيفون 8 وموعد إصداره

الشائعات حول الجيل الجديد من آيفون iPhone تنتشر بسرعة كبيرة مما جعل المدير التنفيذي لشركة آبل Apple تيم كوك Tim Cook يصرح في الأسبوع الماضي أن هذه الشائعات عملياً تتسبب بانخفاض المبيعات – و اليوم لدينا واحدة آخرى .

في أسفل المقالة فيديو يحتوي صور لما سيكون عليه جهاز آيفون iPhone 8 .

بغض النظر عن التقارير المتضاربة خلال الأسابيع القليلة الماضية ، فإن الأخبار اليومية للإعلام الاقتصادي الصيني ال (EDN) صرحت أن شركة آبل Apple ستكشف النقاب عن ال iPhone 8 الجديد خلال حدثها للمعدات التقليدية في أيلول ، مع البدء بالشحن لاحقاً في تشرين الأول كما هو ضمن الجدول .

بينما باكراً في هذه السنة قام محللو التزويد من Deutsche Bank,UBS, و KGI Securities’ Ming-Chi Kuo بتوقع القليل من التأخير في الشحن حتى تشرين الثاني وربما حتى السنة القادمة ، EDN تقول أن الشركة الضخمة Cupertino (المسؤولة عن تصنيع منتجات آبل Apple) قد رسمت جدولها مع الشركاء وستقوم بتسليم الهاتف الجديد في الوقت المحدد .

المزودون من المنبع إلى المصب في سلسلة تزويد أجهز آيفون iPhone ، متضمنا شركة Semiconducter Manfacturing التايوانية (TSMC) ، صانعو ال SLP (الركيزة الشبيهة بلوحة الدارة المطبوعة) Zhen Ding Technology و Kinsus Interconnect Tachnology، و مزودو البطاريات Simplo Technology ، مستعدون لجمع القطع المتعلقة ب iPhone 8 بدءاً من شهر حزيران كما يقول التقرير.

كما يقول المنشور أيضاً أن كل الشركاء المصنعين المذكورين في الأعلى قد نجحوا في زيادة نسب الانتاجية ومتوقع منهم أن يبدؤوا الإنتاج في حزيران، ومن المقرر أن تقوم TSMC بتسليم قطع لمعالجات A11 الجديدة في النصف الثاني من تموز .

في الوقت نفسه ، من المتوقع أن يصل الجيل الجديد من iPhone  في ثلاث حجوم مختلفة ، متضمناً شاشة OLED والتي قد تكلف أكثر من 1000 $ .

وضمن أشياء أخرى، الهاتف قد يتميز بإمكانيات كاميرا معززة للإحساس ثلاثي البعد والتعرف الوجهي كما قد يتميز بالشحن اللاسلكي.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...