أبل تطلق جهازها iPad Pro بحجم شاشة 10.5 انش وبسعر 649 دولار

0 927

أطلقت شركة آبل Apple, جهاز آيباد برو iPad Pro الجديد بشاشة ذات قياس 10.5 انش والذي أخذ مكان الجهاز الذي أصدر السنة الماضية بقياس شاشة 9.7 انش نسخة برو Pro.

ويحتل النموذج الجديد نفس البصمة التي يتمتع بها سلفه ذو 9.7 بوصة في حين يقدم شاشة أكبر قليلاً بفضل حوافه الصغيرة.

كل شيء على ايباد برو iPad Pro الحديث, – بعض الشيء -, أفضل من إصداره السابق, وذلك بفضل معدل التحديث 120 هرتز, و أيضاً قاموا بتحسين الكشف عن الضوء المحيط. معدل التحديث مثير للاعجاب بشكل مخصص حيث يقوم بتبطيء معدل التحديث إلى 48 هرتز للصور الثابتة وذلك للحفاظ على عمر البطارية في حين يصعد الأداء للصور والفيديو الذي يتطلب وقت تحديث أسرع.

الأداء مع قلم آبل Apple Pencil أيضاً تحسن بشكل كبير. حيث الآن يفتخر بقدر 20 ميلي ثانية من الكمون, استجابة سريعة حيث اتدعى فيديو ترويجي انه لايمكن تمييزه من قلم لوح أو قلم رصاص حقيقي.

ربما الأكثر اثارة, هي إصلاحات سهولة الاستخدام ، أولاً : ميزة جميعنا كنا ننتظرها, وهي ميزة السحب والإسقاط. هذه الميزة الجديدة تسمح لك بالعمل في جهاز البرو كما لو أنك تعمل على حاسوب مكتبي أو حاسب محمول. بلمسة اصبع, يمكنك أن تسحب ملف أو تطبيق ونقله إلى المكان المطلوب.

في فترة وجيزة من الاستخدام على الجهاز, نأكد أنه يعمل كما ستتوقعه أنت أن يعمل. اصلاحات سهولة الاستخدام لم تتوقف عند هذا الحد. حيث تم تحسين ميزة عرض النافذتين مع بعض لاعطاء قوة أكبر.

الايباد الجديد سيكون متوفر بسعر 649 دولار لنسخة 64 جيجا. ويمكنك الحصول عليه في منتصف الشهر السادس.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept