أهم 5 اعلانات لشركة Ubisoft في مؤتمر E3

867

أقامت شركة يوبي سوفت Ubisoft مؤتمر صحافي متنوع بشكل جيد للمؤتمر العالمي للألعاب E3 لهذا العام, متضمناً تعاوناً مع شركة نينتندو Nintendo ولعبة  غريبة للواقع الافتراضي VR من استديوهات إيليا وود Elijah Wood ومعلومات حول إعلانات كبيرة عن ألعاب يُعتقد أن تكون ناجحة بشكل كبير, مثل لعبة Far Cry 5 فار كراي 5. لم تكن هناك مفاجآت كبيرة, وخاصةً بسبب لعبة اساسنز كريد أوريجنز Assassin’s Creed Origins, واحدة من أكبر الألعاب في هذا العرض, حيث تم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي الخاص بشركة مايكروسوفت Microsoft بدلاً من الإعلان عنها في مؤتمر شركة يوبيسوفت Ubisoft  ..

وقد قمنا بتخصيص مقالة عن اللعبة تحوي تفاصيلها وفيديو العرض الخاص بها ، يمكنك الوصول إليها من خلال الرابط ولكن لا تنسى الرجوع إلى هذه المقالة لإكمال أهم إعلانات Ubisoft.

وأيضاً حصلنا على إطلاق مثير للغاية جديد : بيوند غود أند ايفل 2 Beyond Good and Evil , اللعبة التي تم التكلم عنها لسنوات. يمكنك قراءة جميع الأخبار بالأسفل :

  • المقطع الدعائي الجديد للعبة فار كراي 5 Far Cry يقدم لنا أوجه المقاومة

على مدار ثلاث دقائق العرض تعرفنا على جريس أرمسترونج Grace Armstrong, قناص ذو نبرة حادة من فيلم الاستغلال العرقي من أوائل السبعينيات, وأيضاً نك راي Nick Rye, الطيار الذي قام بإسقاط عدة طائرات للعدو, والذي يمطر الموت من فوق من طائرته الصغيرة و أيضاً بومر Boomer كلب كبير غاضب. وقد قمنا بتخصيص مقالة عن اللعبة تحوي تفاصيلها وفيديو العرض الخاص بها ، يمكنك الوصول إليها من خلال الرابط ولكن لا تنسى الرجوع إلى هذه المقالة لإكمال أهم إعلانات Ubisoft.

  • لعبة “ماريو + رابيدس : كينجدوم باتل Mario + Rabbids: Kingdom Battle” هي أغرب مما توقعنا

الذهاب إلى عالم ماريو Mario مع لعبة Raving Rabbids الخاصة بشركة يوبيسوفت Ubisoft هو غريب بما فيه الكفاية, ولكن الأغرب أن لعبة (ماريو + ربيداس : كينجدوم باتل Mario + Rabbids: Kingdom Battle) تبدو وكأنها لعبة تخطيطية مثل لعبة اكس كوم XCOM. ومن ضمن الأشياء الأخرى, حصلت أيضاً على مدافع يدوية مثل تلك التي في لعبة ميجامان Mega Man والبيئات القابلة للتدمير والشخصيات ستلعب من قبل أرانب Rabbids بزي شخصيات ماريو Mario الاعتيادية. وسيتم إطلاقها لأجهزة نينتندو سويتش Nintendo Switch بيوم 29 لشهر  آب. الإعلان الرسمي للعبة :

  • لعبة بيوند جود آند ايفل 2 Beyond Good and Evil قادمة لكن أحداثها حصلت قبل أحداث الجزء الأول

بعد العديد من البدايات الكاذبة, شركة يوبيسوفت Ubisoft قد تصنع أخيراً اللعبة المتممة للعبة Beyond Good and Evil 2003 الكلاسيكية التي طال انتظارها, لكن ماعدا أن أحداثها حصلت قبل أحداث الجزء الأول. لقد حصلنا على إعلان تشويقي جديد مع احساس لعبة فيفث اليمنت Fifth Element في المؤتمر العالمي للألعاب E3 لهذه السنة, وعلى الرغم من أننا مازلنا لانعرف متى قد تطلق اللعبة. إنه وقت مبكر جداً للاحتفال, ولكن بالنظر إلى أن لعبة ذا لاست جاردين The Last Guardian أُطلقت أخيراً في السنة الماضية, أي شيء ممكن حدوثه . الإعلان الرسمي للعبة :

  • سكل أند بونز Skull and Bones هي لعبة قراصنة متعددة اللاعبين جديدة

الكثير من الناس أحبوا لعبة أساسنز كريد بلاك فلاج Assassin’s Creed Black Flag, لذا على مايبدو أن شركة يوبيسوفت Ubisoft قررت منح الاعبين لعبة مركزة على القرصنة تدعى Skull and Bones. إنها لعبة بحارة متعددة الاعبين حيث تستطيع بناء أسطول وتعديل سفنك والقتال مع أصدقائك القراصنة. سوف يتم إطلاقها في سنة 2018. وقد تتضمن وحش البحر كاركن Karken. الإعلان الرسمي للعبة :

  • لعبة ذا كرو 2 The Crew تسمح لك بسباق القوارب والطائرات والدراجات 

تتمةً للعبة ذا كرو The Crew انتاج عام 2014, تم تعيين اللعبة الجديدة في عالم مفتوح حيث يمكنك دفع حدود السرعة بأي مركبة تريدها (سيارات وطائرات ودراجات الوحل والقوارب والمزيد). إنه حقاً إعلان سينمائي سخيف والذي يبدو مشابه لفيلم Inception ولكن النسخة الرياضية الخارقة. والذي لايمثل اللعبة حرفياً, ولكن تبقى رائعة. هناك أيضاً بعض لقطات من هذه اللعبة, بما في ذلك المنافسة على الطرق الوعرة وسباق الطائرات من خلال مانهاتن. اللعبة ستصدر في سنة 2018, لكنها تقبل الطلبات للحصول على نسخة بيتا Beta قبل ذلك الحين. الإعلان الرسمي للعبة :

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept