العالم سينتهي بدون آبل ، فيديو عرضته الشركة في بداية مؤتمرها للمطورين

871

تقوم بالعادة الشركات في بداية مؤتمراتها بعرض فيديو قصير مليء بالمشاعر لتحريك الوضع قليلاً كمقطع فيديو لبعض الشباب وهم يستخدمون مختلف أنواع التقنية في مختلف مواقف الحياة الرائعة ! ، لكن .. آبل Apple هذا العام في مؤتمرها للمطورين حول العالم WWDC قامت بشيء مختلف كلياً ، حيث عرضت فيديو لما ربما سيكون كابوساً لمستخدمي أجهزة الشركة .

الفيديو يعرض ما يشبه نهاية العالم نتيجة انقطاع مخدمات شركة آبل Apple عن العمل والذي سيوقف جميع أجهزة آيفون iPhone وآيباد iPad عن العمل مع جميع تطبيقاتها .

كما يعرض ما سيتواجد من أسواق سوداء بديلة عن متجر آبل App Store ، والذي سيحوي بدائل عن التطبيقات التي لا يستغني عنها المستخدمين يومياً .

هدف آبل من الفيديو أن تظهر للمطورين أهمية ما يفعلوه (أي تطوير التطبيقات لأجهزتها) وأن العالم يعتمد عليهم ويجب عليهم الاستمرار في عملهم وإلا ستكون نهاية البشرية !! .

لكن أظن أنك ستأخذ العبرة الحقيقية من الفيديو عندما ستشاهده . (الفيديو في آخر المقالة)

والعبرة هي الهوس الفظيع الذي أطغى على مستخدمي الأجهزة المحمولة ، والذي سيسبب احباط كيير عند فقدانها كالذي شعر به أحد الأشخاص في الفيديو نتيجة عدم قدرته على عرض صورته السيلفي على عدد كبير من الجمهور .

لا تنسى الإعجاب بالمقالة وإبداء رأيك بها في التعليقات ومشاركتها مع أصدقائك من خلال الأزرار أسفل المقالة .

الفيديو :

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept