التقنية السورية Syrian Tech
أخبار ودروس ونصائح ومراجعات تقنية

جميع أجهزة نوكيا ستحصل على تحديث أندرويد 8.0 Oreo

0 98

أعلنت شركة HMD Global أن الإصدار الجديد من أندرويد 8.0 و الذي يحمل الاسم أوريو Oreo سوف يصل إلى جميع أجهزة نوكيا العاملة بنظام أندرويد .

واحد من أهم الأمور التي ساهمت في تسويق أجهزة نوكيا الجديدة و العاملة بنظام أندرويد Android هو وعود الشركة بإيصال التحديثات بشكل سريع .

حيث تحصل هذه الهواتف بشكل شهري على تحديثات الحماية حالما تصدر، و الآن قد أعلن مدير الإنتاج في شركة HMD Global السيد جوهو سارفيكاس Juho Sarvikas أن أجهزة نوكيا Nokia العاملة بنظام الأندرويد سوف تحصل على النسخة الجديدة من أندرويد و التي تحمل الاسم أوريو Oreo بما في ذلك أجهزة نوكيا   Nokia 3 .

و لم يعلن سارفيكاس Sarvikas عن الموعد المتوقع لهذا الأمر ولكن ما أكده أن جميع الأجهزة سوف تحصل على هذا التحديث بما فيها أجهزة نوكيا 3 Nokia و نوكيا 5 Nokia و نوكيا 6 Nokia و جهاز الفلاغشيب نوكيا 8 Nokia  .

و لكن بالنسبة لجهاز نوكيا 3 Nokia الذي قد حصل على تحديث نوغا مؤخراً فإنه من المتوقع أن يتأخر بعض الشيء حتى يحصل على أندرويد أوريوOreo .

و كانت قد أعلنت شركة غوغل مؤخراً عن أحدث إصدارات الأندرويد و الذي حمل الاسم أندرويد 8.0 أوريو  Android 8.0 Oreo و الذي يتمتع بالعديد من الميزات الجديدة مثل وضعية صورة ضمن صورة ، تعبيرات وجهية ( إيموجي ) جديدة ، أيقونات متناسبة ، قنوات الإشعارات ، ميزة autofill API واسعة النظام .

لمعرفة الأجهزة من مختلف الإصدارات التي من المتوقع أن تحصل على تحديث أندرويد أوريو Android 8.0 Oreo قم بقراءة هذه المقالة من موقعنا .