فيس بوك ربما ستضيف زراً للإشارة إلى الأصدقاء في التعليقات

ميزة مخفية في فيس بوك قد تكون اختباراً لزر جديد من أجل الإشارة للأصدقاء في التعليقات

1٬543

أعلن موقع TNW التقني الشهير أن ميزة مخفية موجودة في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك Facebook  قد تكون اختباراً لطريقة جديدة لإجراء الإشارة إلى الأصدقاء أو ما يعرف ” التاغ ” Tag في التعليقات .

حيث إن الطريقة التقليدية لهذا الإجراء هي كتابة @ ثم اسم الشخص بعدها .

الطريقة الجديدة و ” المخبأة ” حالياً ضمن الموقع تكون من خلال زر جديد يحمل الاسم ” أشر إلى صديق ” أو  “Mention a friend”في التعليقات حيث أن الضغط عليه سيعرض قائمة الأصدقاء و التي تستطيع تصفحها و اختيار الصديق المناسب حيث سيظهر التاغ في المكان الذي يشير إليه مؤشر الفأرة أو في نهاية التعليق .

و لعل الفائدة الأساسية لهذه الطريقة هي عندما ترغب في عمل تاغ Tag لصديق ما و لكنك نسيت الطريقة التي يكتب فيها اسمه على الفيس بوك و ما عدا ذلك فإن الطريقة التقليدية أكثر عملية برأيي .

يذكر أن زر مشابه لهذا الزر متاح من قبل عندما تقوم بكتابة منشور ما .

و يمكن إيجاد هذا الزر حالياً من خلال إجراء تعديل ما على كود الموقع حيث أنه من الواضح أن فيس بوك Facebook لا ترغب حالياً في إظهاره لأحد .

و لا يُعرف فيما إذا كانت فيس بوك Facebook تخطط بالفعل لإتاحة هذا الأمر في وقت لاحق أو أنه مجرد اختبار سابق نُسيت إزالته .

و قد قام الموقع التقني الشهير TNW بالتواصل مع فيس بوك Facebook حول هذا الأمر حيث سيتم تحديث هذه المقالة حالما تتم الإجابة من قبل الشركة .

اقرأ أيضاً :

فيس بوك تعمل على نسخ خدمة التواعد من Tinder

تطبيق جديد من فيس بوك لناشري الفيديو

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept