كيفية اخفاء اعجابات الصفحات الجديدة والقديمة على فيسبوك

كيفية اخفاء الصفحات التي أعجبت بها سابقاً أو الإعجابات الجديدة على الفيس بوك عن بعض أصدقائك أو عن الجميع

أصبح الإعجاب بصفحة ما على الفيسبوك أمراً شخصياً تماماً. المطاعم والمحلات التجارية والفرق الرياضية والجمعيات الخيرية ومجموعات الدعم. . .

لكن أصدقائك أو غيرهم من الأشخاص الذين يطلعون على الصفحات التي أًعجبت بها يمكن أن يبدؤو بوضع افتراضات عنك فقط من خلال هذه الإعجابات. على سبيل المثال، لنفترض أنك معجب بصفحات لاعبي ريال مدريد لكرة القدم. فمن المنطقي أن يقول أصدقائك أو من يطلع على هذه الإعجابات أنك من معجبي نادي ريال مدربد بينما قد تكون أنت مشحع محايد وهكذا…

حسناً، أظنك تتساءل الآن عما إذا كان هناك أي طريقة لجعل الإعجابات الخاصة بك في الفيسبوك محجوبة، ومنعهم من الظهور على الملف الشخصي الخاص بك لمنع غير الأصدقاء أو حتى الأصدقاء من معرفة إعجاباتك؟

حسناً، إذا كنت لا ترغب في مشاركة صفحاتك مع الجمهور، والأصدقاء أو حتى الأسرة، فمن السهل جدا لضبط إعدادات الخصوصية والحفاظ عليها لنفسك.

والخبر السار هو أنه يمكنك إخفاء صفحاتك أيضاً حسب الفئات. على سبيل المثال، إذا كنت لا تريد أن يعرف الأشخاص الأفلام التي أعجبتك، فيمكنك ببساطة إخفاء فئة الأفلام وتغيير خصوصيته فقط لإخفائه عن الجميع.
إليك كيف يمكنك إخفاء صفحاتك المعجب بها غلى الفيسبوك في خطوات سهلة وبسيطة.

أولاً بالنسبة للحاسوب :

تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك، وتوجه إلى ملفك الشخصي عن طريق النقر على اسمك.انقر على قسم المزيد أسفل صورة الغلاف، ثم حدد تسجيلات الإعجاب الإعجاب من القائمة المنسدلة أو اكتب فقط :https://web.facebook.com/username/likes  حيث username إسم المستخدم الخاص بك 
انقر على رمز قلم الرصاص إلى أقصى يسار الإعجابات ثم حدد تعديل خصوصية تسجيلات الإعجاب الخاص بك.
انقر على محدد الجمهور بجوار كل فئة واختر أنا فقط لي لإخفائها عن الجميع.

ثانياً بالنسبة للهاتف ، ننصحك بتجربة القيام بهذه الخطوات لكن ليس من المؤكد أن تعمل مئة في المئة لذلك حاول أن تنفذ الخطوات من موقع الحاسوب أو بأن تقوم باستعراض موقع الحاسوب من خلال هاتفك من خلال الضغط على خيار “عرض كموقع الحاسوب” في متصفح كروم .

ندخل إلى إعدادات الحساب :

ثم ندخل إلى الخصوصية :

ثم نتوجه إلى من يمكنه رؤية الأشخاص و القوائم التي تتبعها :

ثم نغير الإعدادات إلى أنا فقط 

وفي حال كنت ترغب بإخفاء إعجاباتك على المنشورات يمكنك تجربة الطريقة في المقالة من هنا ولكن لا نعدك بأن تعمل الطريقة ففيس بوك لا يرغب باخفاء تفاعلك على المنشورات العام عن اصدقائك .

إقرأ أيضاً :

هل هناك طريقة لمعرفة من زار حسابك على الفيسبوك ؟

 

 

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...