أفضل ألعاب الكمبيوتر في 2017

الألعاب المتميزة في عام 2017 لأجهزة الحاسوب

تشكل ألعاب الكمبيوتر سوقًا هامًا للغاية، وأصبحت تدر أرباحًا طائلةً للشركات الكبرى التي تعمل على تصنيعها والسهر على تطويرها، وأخذت جزءًا ليس بقليل من اهتمام محترفي الألعاب، وخصوصًا على الأنظمة القوية و العملاقة

، وأصبحت تنافسية بشدة، ونجد أنّ العديد من الألعاب تصدر على أغلب الأنظمة المحمولة مع الاختلاف في جودة الرسوم والتحكم.

في السطور التالية سنقوم باستعراض أقوى ألعاب الحاسوب ، متضمنةً أفضل الخيارات و بدون ترتيب.

Destiny 2

الأنظمة الداعمة : Microsoft Window ،PlayStation 4 ،Xbox One.

هي لعبة فيديو من نوع الألعاب الجماعية. والتي تلعب أون لابن، و هي تتمة لـ Destiny 2014،  والأجزاء اللاحقة لها.

اللعبة غنية بالأنميشن تجعلها واقعية بشكل جيد.إذا كنت تسقط من فوق مبنى، تموت ومن ثم الحصول على بعث،(حياة جديدة) يمكنك العمل مع زملائك الحرس لتدمير الأجانب واستعادة الأرض،و الترقي في مستوى الأسلحة والعتاد.

PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS

الأنظمة الداعمة : Microsoft Windows ،Xbox One.

لعبة تتميز بكثافة اللاعبين على الإنترنت، واللعبة صدرت بتاريخ 23 مارس 2017. وهي متوفرة على أجهزة : Xbox One، Windows. تم تطويرها من قبل شركة : PUBG Corporation . تحتوي أيصاً على اللغة العربية.

ولكن يتم تحديثها بانتظام مع إضافة مميزات جديدة تبقي اللاعبين متشوقين وتبعدهم عن الملل.

DREAM DADDY: A DAD DATING SIMULATOR

الأنظمة الداعمة : Windows ،Mac ،Linux.

هي عبارة عن رواية بصرية تفاعلية حيث يمكن للاعب الاختيار بين سبعة آباء مختلفين، اللاعب قادر على تخصيص مظهر شخصيته المفضلة. و يقوم الأب في اللعبة برعاية ابنته المراهقة، و تكوين صداقات مع آباء آخرين في الحي.

TWIN SAGA

الانظمة الداعمة : Windows.

Twin Saga يحكي قصة ماريسا وأماريس، و هما توأم من الآلهة، تختلفان كلياً عن بعضهما البعض. وأساس الإختلاف حول ما إذا كان ينبغي السماح للعالم البشري بالوجود في آخر الزمان. ذهبت الأخوات إلى الحرب مع بعضهما البعض. أماريس الشر المطلق تمكنت من الفوز.

يكون دور اللاعبين في ذلك الإنسان اليتيم الذي يمثل آخر أمل لبقاء البشرية على قيد الحياة. في Twin Saga، و على المغامرين الغوص في عالم يعج بالعقبات والتحديات لحماية الأصناف النباتية والقتالات العنيفة.

RESIDENT EVIL 7

الانظمة الداعمة : Windows.

تدور أحداث اللعبة بعد فترة زمنية غير محددة تلي Resident Evil 6 وتحتوي على شخصيات مبتكرة و جديدة، وتتميز ببطل جديد اسمه إيثان.
إيثان رجل يذهب للبحث عن زوجته المفقودة، الأمر الذي يؤدي به إلى مزرعة مهجورة، وهي منزل لعائلة بِيكر الغريبة. والامر اصبح مختلفاً في Resident Evil 7 حيث ان المنظور اصبح من الشخص الأول ويجب على اللاعب ان يعثر على الرصاص والاشجار و يتميز هذا الجزء ايضا على crafting لصنع اسلحتك الخاصة ونوع فريد من الرصاص و الادوية من أجل العلاج.

LEAGUE OF LEGENDS

الانظمة الداعمة : Windows و Mac OS X.

مند 2009 وهذه اللعبة تدهشنا، وتتطور بكفاءة عالية.

تتمحور اللعبة حول أن على كل لاعب أن يدخل إلى المباراة، كمحارب و أن يلعب ضمن فريق ضد الفريق الخصم، والمهم في اللعبة هو تدمير حصون الفريق العدو، كل فريق  له أتباع (minions)، ليقاتلو أتباع الفريق الآخر،

الأتباع لا يتحكم بها أي شخص وإنما مبرمجة لتدار آلياً. كل مباراة تضم جبهتين معاديتين لبعضهما البعض، وكل فريق يتكون من 2 إلى 5 مقاتلين حسب نوع المبارة.
على كل فريق أن يهدم الأبراج التابعة للفريق المعادي و للفوز باللعبة.

 Assassin’s Creed Origins

الأنظمة الداعمة : Microsoft Windows ،Xbox One،Playsation 4

هي واحدة من ألعاب سلسلة عقيدة القتلة، تدور القصة في هذا الجزأ في : مصر القديمة. الشخصية الأساسية هو بايك من سيوة، الذي يتميز بالرأفة، و الجرأة المدفوعة بالانتقام.

القصة مؤلمة نوعاً ما تتحدث حول الشخصيات المشهورة في عصر الفراعنة والقادة الفاسدين من ذلك الزمان، ومحاولات الطبقة الدنيا في وقت كانت تعمل بشكل روتيني حتى الموت، ولم يقاتل أحد. إنها رحلة متوترة تتحدى مفاهيمك الصحيحة والخاطئة، مما يجعلك تفكر في أخلاق الذين تقتلهم في هذه العملية – ضمن تحول دراماتيكي للسلسلة.

CUPHEAD

الأنظمة الداعمة :  Microsoft Windows، Xbox One.

CUPHEAD، لعبة تم الإشتغال على تصميمها و تطويرها منذ عام 2010. بطلها CUPHEAD، عقد صفقة خاسرة مع الشيطان نفسه، ولذا علية رد الدين و دفع الثمن.

رسومات اللعبة تشبه الرسوم المتحركة، فقد تم صناعتها، بتعاون بين شركتي Fleischer و Walt Disney Animation.

اللاعب سيواجة مراحل سهلة وعليه قتال الزعماء طوال مدة اللعبة.يمكن لعب اللعبة دون الحاجة للانترنت. اللعبة صدرت في 29 سبتمبر 2017 على Microsoft ،Windows ، Xbox One.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...