الكشف عن Galaxy S9 في نهاية الشهر القادم خلال مؤتمر MWC 2018

الإعلان سيكون ضمن الفترة من 26 شباط إلى 1 آذار

الإعلان سيكون ضمن الفترة من 26 شباط إلى 1 آذار

817

بعد الكثير من الشائعات، أكّد المدير التنفيذي لقطاع الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج DJ Koh خلال معرض CES المقام حالياً، أكّد الموعد المحدد للكشف عن جهاز الشركة المرتقب Galaxy S9 وذلك خلال المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة MWC 2018 المقام نهاية الشهر القادم، وعلى الرغم من أن التصريح الجديد لم يحدد يوم الحدث المنتظر إلا أن الاحتمالات محصورة بين السادس والعشرين من شهر شباط والأول من شهر آذار وهي الأيام المخصصة لمؤتمر MWC.

الهاتف القادم S9S9 Plus بطبيعة الحال) هو النسخة الأحدث من سلسلة هواتف S لدى سامسونج حيث تم الكشف عن النسخة الأقدم Galaxy S8 خلال حدث خاص في نيويورك وذلك في شهر اذار الماضي قبل أن يصل للأسواق في نيسان، وحظي الـ S8 وأخاه الأكبر S8 Plus على الكثير من إعجاب المتابعين والزبائن وخاصة فيما يتعلق بالتصاميم الجديدة للواجهات الأمامية إلى جانب كاميرات رائعة، بحيث نجحت سامسونج تماماً بإرضاء زبائنها بعد أشهر قليلة من كارثة انفجار بطارية هاتف Note 7 وسحب الأجهزة من الأسواق والخطر الذي اقترب من ضرب سمعة الشركة بأكملها.

حتى الآن لا تتوافر معلومات كثيرة عن الهاتف المرتقب، ولكن في نفس الوقت لا نتوقع تغييرات كبيرة عن النسخة السابقة S8 خاصة في لغة التصميم التي مازالت مقبولة تماماً في عام 2018، مع العلم أن بعض التسريبات في الآونة الأخيرة اقترحت بعض التغييرات الأساسية أهمها استخدام كاميرا مزدوجة بعدستين بدلاً من كاميرا واحدة وذلك في نسخة الـ Plus على الأقل، إلى جانب نقل مكان ماسح البصمة في الجهة الخلفية إلى أسفل الكاميرا بعد أن سبّب موقعه في نسخة العام الماضي بعض الإزعاج للزبائن.

على أية حال فإن أجهزة Galaxy S9 و S9 Plus لن تكون الحدث الوحيد المنتظر لدى جمهور الشركة هذا العام، حيث لمّح المدير التنفيذي أيضاُ في تصريحاته الأخيرة إلى إمكانية طرح هاتف قابل للطي خلال عام 2018 دون إعطاء معلومات عن معنى كلمة “قابل للطي” وإلى أي درجة يمكن أن تذهب الشركة بتصاميمها هذه المرة، حيث كانت الشاشات المنحنية هاجساً لشركة سامسونج لأكثر من نصف عقد.

لكنها فشلت في بعض الأماكن في تحقيق هذا المشروع كما في إعلان هاتف Galaxy Round الذي لم يحظى بانتشار عالمي، وحققت نجاحاً ليس له نظير في أماكن أخرى مع سلسلة S التي تحوّلت لشاشات منحنية الحواف منذ عام 2016.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept