مراجعة لعبة الجوائز HQ Trivia

ما قوانينها ؟ وهل يمكنك ربح المال منها ؟ وتفاصيل مهمة عنها

ما قوانينها ؟ وهل يمكنك ربح المال منها ؟ وتفاصيل مهمة عنها

هل يأخذ أصدقائك استراحات في الساعة الثالثة ظهراً والتاسعة مساءاً كل يوم ليجتمعوا حول ايفون ؟على الأغلب هم يلعبون HQ , ضجة جديدة على الهواتف المحمولة حيث يلعبون لعبة سؤال وجواب من أجل مال حقيقي, قواعد بسيطة, ومضيف أنيق واغراء جائزة نقدية حقيقية يجلب مئات الآلاف من الناس إلى الطاولة.

هل تريد اللحاق بهم ؟ هنا ما تحتاج لمعرفته حول HQ، بما في ذلك تحديث على نسخة الأندرويد طال انتظاره.

  • ما هي HQ Trivia ؟

إنها تطبيق مسابقة عبر البث المباشر تلعبها من أجل المال الحقيقي, تبث اللعبة على الهواء مباشرة الساعة الثالثة بتوقيت امريكا الشرقي (GMT -5) أي الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش GMT في ايام الاسبوع والتاسعة مساءاً بتوقيت امريكا الشرقي (GMT -5) أي الساعة الثانية صباحاً بتوقيت غرينتش GMT في عطلة نهاية الأسبوع (السبت والأحد), ويستضيف اللعبة الكوميدي سكوت روجوسكي, على الرغم من أنه في بعض الأحيان لديه بدلاء, من ضمنهم البريطانية شارون كاربنتر.

  • ما هي القواعد ؟

اللعبة تتألف من 12 سؤال “تافه”بأسلوب اختيار من متعدد بدءاً من الأسئلة السهلة إلى الصعبة بشكل مدمر ( وهذه الأخيرة وصفت “بالأسئلة الوحشية” من قبل المضيفين), لديك ما يقارب العشر ثوان للرد على كل سؤال, بدءا من عندما يبدأ المضيف قراءتها, مبتكري اللعبة أشاروا إلى أن هذا يجنب الأسئلة من أن يتم البحث عنها على غوغل, كل من يكمل جميع الأسئلة الـ12 يتقاسم الجائزة الكبرى, إذا لم يفوز أحد تنقل إلى اللعبة التالية.

  • كم من المال يمكنني الفوز ؟

عندما ظهرت اللعبة لأول مرة في آب الماضي الجوائز كانت حوالي 100 دولار, لكنها تصاعدت إلى 250 دولار للعبة العادية والآن أصبحت حوالي 1000 دولار, من حين لآخر لعبة سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير بما في ذلك ارتفاع حديث للجائزة الكبرى بلغت 15,000 دولار, وبالطبع إذا فزت فأنت على الأرجح ستقتسمها مع فائزين آخرين.

يمكنك سحب المال عن طريق حسابك البايبال, سابقاً التطبيق لم يسمح لك بالسحب حتى تجمع 20 دولار من الجوائز والتي يمكن أن تأخذ عدة انتصارات, الآن لا يهم كم لديك يمكنك أن تسحب متى ما تريد.

مؤخراً اللعبة تعطي جوائز أكبر في ليالي الأحد لذا سيكون لديك فرصة لكسب المزيد من المال ولكن سيكون هناك أشخاص يلعبون أكثر بكثير.

  • لقد ذكرت هواتف ايفون. هل هناك نسخة أندرويد ؟

في البداية كانت اللعبة متوفرة فقط على IOS لكن أصبح إصدار الأندرويد متاحاً في أوائل عام 2018 (ولكن بشكل تجريبي) . يمكنك تحميل اللعبة للمنصتين من خلال الروابط آخر المقالة .

  • كيف يمكنني الحصول على حياة إضافية ؟

كانت اللعبة تعطيك أرواح إضافية في حال الخسارة ولكن الآن على ما يبدو تحصل عليها فقط في حال دعوة الأصدقاء إلى لعب اللعبة والدخول في المسابقة , أعطهم رقم الإحالة referral code وهو مطابق لاسم المستخدم الخاص بك وعندما يفتحوا اللعبة ويدخلونه ستحصل على فرصة ثانية في المباراة القادمة.

  • ما قصة كل التعليقات المصورة (MEMES) ؟

اللعبة بها دردشة في الجانب السفلي ونشط للغاية إذا صح القول وهو فعلاً شيء مختلف وإضافة جميلة, إذا وجدت أنه مزعج يمكنك سحبه وسيختفي ولكنه أيضا أرض خصبة لحفنة من الغرابة وهناك أيضاً الكثير من الرعب في الدردشة أيضاً حيث يكتب الناس أشياء مهينة عن جميع أنواع الأقليات على ما يبدو بلا سبب بعضهم تم حظره ولكن لم يتوقف الأمر.

  • ما هي الـ(Q) وهل هي متعلقة باللعبة ؟

ربما تكون قد سمعت مؤخرا عن لعبة مشابهة الـ(Q) التي تلقت بعض الضجة, إنها نسخة عن اللعبة مع لاعبين أقل حالياً ومضيفين مفتقرين للكاريزما وفقر بالإنتاج وجوائز أصغر (500 دولار أو أقل في العادة), ولكنها متوفرة على كل من أندرويد و IOS.

روابط تحميل لعبة HQ Trivia :
أندرويد : متجر Google Play أو من الرابط خارجي  .

آيفون وآيباد iOS : متجر Apple Store .

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...