سامسونج كشفت في معرض CES عن أول هاتف قابل للطي لكن ضمن اجتماع سري خلف أبواب مغلقة

تم دعوة شخصيات محددة لحضور العرض السري

تم دعوة شخصيات محددة لحضور العرض السري

920

بعد اختتام فعاليات معرض CES 2018 في لاس فيغاس قبل أيام قليلة، بدأت تتسرب بعض الأخبار التي كانت سرية وبعيدة عن أعين المتابعين أيام المعرض، حيث أفادت بعض التسريبات بأن شركة سامسونج قد كشفت عن هاتف قابل للطي تم الانتهاء تقريباً من صنعه خلال لقاء ضمن إحدى صالات المعرض.

لكن هذا اللقاء وعلى عكس أنشطة المعرض كان يجري خلف أبواب مغلقة بعيدة عن عدسات الإعلام وبحضور شخصيات تم اختيارها مسبقاً ودعوتها لحضور العرض الذي تضمّن وفقاً للمسربين عرض أولي للهاتف المنتظر من الشركة القابل للطي.

في المعلومات المتوافرة، فإن الهاتف يأتي مع شاشة OLED بمقاس 7.3 إنش ويمكن طيّه كالكتاب إما للخارج أو للداخل، حيث من المتوقع أن يُطلق اسم Galaxy X عليه، أو على الأقل في الوقت الحالي حيث جميع المعلومات المتوافرة يصعب التأكد من صحتها.

وينتشر مؤخراً على شبكة الانترنت العديد من الرسومات والنماذج التي يمكن أن يكون الهاتف المرتقب شبيهاً بها، أحد هذه النماذج يبين الحجم الكبير للشاشة عندما يتم استخدام الهاتف دون طي ليصبح أقرب للتابلت، بينما يعود على شكل هاتف أصغر حجماً مع طي الشاشة بإحدى الجهات.

من غير المتوقع أن يظهر الهاتف الثوري إلى الواجهة قريباً فمن الواضح أن المزيد من التعديلات والتغييرات تجرى عليه على اعتباره الأول من نوعه على مستوى العالم، لكن بعض المعلومات التي تسربت مؤخراً تفيد بأن الهاتف قد يدخل مرحلة الإنتاج في أواخر هذا العام بعد اعتماد التصميم النهائي له، وسيظهر للعامة في بداية العام 2019  أو على أقل تقدير بعد الإعلان عن هاتف Galaxy Note 9 من سلسلة Galaxy Note والتي عادةً ما يتم الكشف عنها في الربع الثالث من العام.

تطوير سامسونج لهاتف قابل للطي لم يعد سراً، ولم يعد مجرد إشاعة، إذ أن الأمر تم تأكيده رسمياً من قبل المدير التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في الشركة قبل أيام أثناء حديثه عن موعد إطلاق هاتف Galaxy S9 حيث أقر بنيّة الشركة طرح هاتف قابل للطي خلال هذا العام أو بداية العام الجاري، لكن من المؤكد أن هناك معلومات أكثر من مجرد موعد الإطلاق قد تم مناقشتها في الاجتماع السري قبل أيام في لاس فيغاس.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept